تركيا الآن.. عين على تركيا

بالفيديو| أطلق النار على قدمين “عشيقته” أسفل منزلها في “أسنيورت”  

624

أطلق الشاب “فولكان . د” أربع رصاصات تجاه عشيقته “ملتم. ش” في أحد شوارع حي “أردتشلي” بمنطقة “أسنيورت” بمدينة “إسطنبول”.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “حريات” وما ترجمته “تركيا الآن” فإن الحادثة تعود لليلة الاثنين العاشر من شهر يناير الجاري، حيث ألتقى “فولكان” مع عشيقته “ملتم” أسفل منزلها، وبدأ بالصراخ عليها قائلًا: “الشرطة لا تسأل لماذا يرتكب الرجل جريمته ضد المرأة”.

وتابع “فولكان” حديثه بصوت مرتفع، بعدما سحب مسدسه من أسفل “قميصه”: الشرطة تعرف بأن النساء لا تريد غير ذلك ثم أطلق أربع رصاصات تجاه قدمي حبيبته “ملّتم”.

بعد إطلاق النار، ارتفعت حدة التوتر في المنطقة، وبدأت المواطنين بالخروج من منزلها، فيما أبلغ أخرون الجهات الأمنية والطواقم الطبية.

وخلال وقوفه بجوار رأسها، كانت ملّتم قد طلبت منه مرات عدة، بالمغادرة قبل وصول الأجهزة الأمنية للمكان.

وما أن وصلت الطواقم الطبية إلى المكان، حتى بدأ “فولكان” بالركض والهرب بعيدًا عن المكان.

وهذه اللقطات وُثقت بواسطة هاتف محمول لإحدى الفتيات المُقيمات بجوار منزل “ملّتم”، حيث يظهر صوتها مرتعشًا خائفًا في خلفية المقطع المصور.

وانعكس لحظات وصول الشاب “فولكان” وهو يشهر مسدسه بيده ويصرخ بصوت عالِ جدًا على ما قيل إنها “عشقته”.

إلى ذلك، أعلنت الأجهزة الأمنية أنها اعتقلت في إطار تحقيقاتها الموسعة، نحو 30 مواطنًا يُدعى “فولكان دي” ويشتبه بارتكابه جرائم مختلفة.

وأكد أن عملياتها الأمنية ضد الجرائم المنظمة وغير المنظمة ما زالت مُستمرة حتى اعتقال المنفذ، وأخذ أقصى الإجراءات العقابية بحقه.

المصدر: تركيا الآن.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد