حزب الشعب الجمهوري يشكل خطرا على صحة المجتمع!

0

تجمع المئات من أعضاء حزب الشعب الجمهوري في قاعة واحدة دون اتخاذ تدابير الوقاية من كورونا.

وذكرت صحيفة الصباح، وفق ترجمة تركيا الان، أن جنان قافطانجي اوغلو المسئولة في حزب الشعب ضربت بعرض الحائط كل تحذيرات الصحة وجمعت المئات من نساء الحزب في قاعة واحدة في محافظة بشيكتاس باسطنبول.

وشوهد المشاركون في المؤتمر السنوي الرابع عشر لحزب الشعب دون اتخاذ تدابير الوقاية من فيروس كورونا، في حين ان جميع الاحزاب التركيةقررت إلغاء أو تأجيل جميع الأنشطة مثل الاجتماعات الجماعية والمنظمات والمخيمات والزيارات.

وأثار هذا التصرف حفيظة المواطنين وعبروا عن امتعاطضهم في  تعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها:”كأنكم تمزحون.حزب الشعب الجمهوري يشكل خطرا على صحة المجتمع”.
وقد رصدت وسائل التواصل الاجتماعية في حساب مديرية حزب الشعب الجمهوري ،تغريدته: “نحن لا نتصافح ، لا نتعانق ، لكن نحب بعضنا بعضا”، وهذا يتناقض مع ما حدث في المؤتمر الذي عقد اليوم.
وفي الضجة التي أثيرت تجاه المؤتمر يعلق أحدهم بالقول:” أنتم تمزحون حقا،وتقبلون ويعانق بعضكم بعضاً،كان من الحري بكم تغيير اسم المؤتمر للمؤتمر المحلي الأول لكورونا .
ويعلق اخر بقوله:” لا أعرف،هل تعانون من خسوف في العقل أم ماذا،فلدي فضول حيال ذلك”.

ويعلق آخر بقوله:” لا أستطيع أن أفضي آلامي لمن، فلدي ثلاثة من الأطفال وأم عجوز في السبعين وأحباء كثر في الستين،ولم يغمض لي جفن من كثرة التفكير ولن أسامح أولئك الذين لا يبالون بأرواح الناس”

وفي وقت ألغت فيه جميع الأحزاب ، بما في ذلك حزب الشعب الجمهوري ، اجتماعاتها والتي تضع فيروس كورونا في اجندتها، تجرأت الأخيرة على جمع المئات دون حساب لأي شيء فيما يسمى بالجهل الذي قتل صاحبه.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.