طفلة معلقة بين الحياة والموت بالطابق الـ 14.. لحظات مرعبة تنتهي بمعجزة

0 1٬669

لحظات عصيبة ومرعبة أمضتها طفلة صينية “بين الحياة والموت” لمدة 10 دقائق بعدما علقت خارج نافذة بالطابق الرابع عشر في إحدى البنايات، قبل أن يتمكن رجال الإطفاء من إنقاذها في مهمة أشبه بالمعجزة.

ووفق مقطع فيديو نشرته إحدى الصحف الصينية، كادت الطفلة أن تفقد حياتها لولا سرعة وفطنة رجال الإطفاء والإنقاذ، فيما تبدو في المقطع الطفلة ذات الـ 5 أعوام تقف على حافة نافذة على ارتفاع نحو 40 مترا في وضع ينذر بكارثة محققة.

الصحيفة أشارت إلى أن الطفلة استغلت غياب والدتها عن المنزل، وخرجت من إحدى النوافذ المفتوحة لتعلق على حافة صغيرة خارج المبنى، وذلك في مدينة كونمينغ عاصمة مقاطعة يونان جنوب غربي الصين.

وبالعودة إلى مقطع الفيديو، فقد أظهر تدلي رجل إطفاء عبر حبل مثبت من علو طابقين إضافيين، لمساعدة الطفلة المسكينة المتشبثة بكل ما أوتيت من قوة بإطار النافذة، وعند وصول المنقذ إلى الطفلة حملها ودفعها إلى داخل المنزل عبر النافذة المتفوحة ليوصلها إلى بر الأمان، قبل أن يلحق بها هو الآخر إلى الداخل.

بعد ذلك، صفق الجيران الذين تجمعوا لمشاهدة جهود الإنقاذ الجبارة، لشكر المنقذ الذي قام بعمل بطولي.

وأكد رجال الإطفاء أن الطفلة تركت في المنزل بمفردها، فيما قالت الأم إنها لم تتوقع أن تخرج ابنتها من النافذة، ووعدت بالاعتناء بها بشكل أفضل في قادم الأيام.

وشهدت الحادثة تداولا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما حظيت باهتمام واسع أيضا من قبل وسائل الإعلام العالمية.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.