تركيا الآن.. عين على تركيا

عاشرها بعد قتلها بتحريض زوجها.. مفاجآت صادمة في مقتل طالبة جامعية

242٬540

في جريمة تشيب لها الوجدان وتنزل كالصاعقة على كل من يسمعها، أقدم زوج مصري على التخلص من زوجته الطالبة الجامعية عن طريق أحد العاملين لديه، والذي عاشرها جنسيًا بعد تنفيذ جريمته.

وفي التفاصيل التي ذكرها موقع صدى البلد، فقد تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية بمصر، من القبض على المتورطين في مقتل طالبة جامعية داخل مسكنها أمام رضيعها بقرية ميت عنتر، حيث تبين ان وراء الواقعة زوجها الذي اتفق مع عامل لديه للتخلص منها لرغبته في الزواج بأخرى.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة لسيدة تدعي “إيمان.ع.ح.ا” ٢١ عاما، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم، وبها آثار خنق حول العنق.

وبتشكيل فريق بحث أسفر فحص الكاميرات، إلى تحديد احد الأشخاص يرتدي ” نقاب” وصعوده إلى مسكنها وانتظاره حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها ونزوله بعد فترة من الوقت وتبين انه يدعي”أحمد.ر.ا”وشهرته “أحمد العجلاتي”٣٣ عاما عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج القتيلة.

وبسؤال “حسين.ا”، ٢٤ عاما ، زوج القتيلة وصاحب محل ملابس، اعترف باتفاقه مع المتهم الأول “عامل لديه” على التخلص من زوجته وذلك بسبب الخلافات الزوجية ورغبته الزواج بأخرى ورفض أسرته، وتخطيطه للمتهم بالدلوف إلى مسكن الزوجية بعقار أسرته وارتدائه نقابا بدعوى طلب مساعدة مالية منها وقتلها والتعدي عليها جنسيا والإدعاء بتخلصه منها لخيانتها.

وبتقنين الإجراءات  تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة ومعاشرته للقتيلة جنسيا بعد التخلص منها إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ باقي مخططه بإبلاغ المتهم الثاني لتنفيذ خطة التشهير بالقتيلة وادعاءة قتلها لخيانتها خوفا من حبسه وهرب بعد تنفيذ جريمته وقررا أن يذهب الزوج إلى المنزل ويبلغ الشرطة بعثوره على زوجته قتيلة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار محمد هدايات، رئيس نيابة طلخا، حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات .

.

المصدر/ A,A

قد يعجبك أيضا
9 تعليقات
  1. Ahmed يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. ابو حمزه يقول

    ان ربك لبلمرصاد… وسيعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقلبون

  3. RWA يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل لا إله إلا الله يارب رحمتك

  4. عالميه استثنائيه يقول

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

  5. روان علاء يقول

    الانسان بقا بشع اوي حسبي الله ونعم الوكيل

  6. ....... يقول

    المصريين نطفة وسخه من زمان، احفاد فرعون كثرت مشاكلهم وقضاياهم

  7. رهام يقول

    فوق قتلها مظلومه وقدام رضيعها كمان بيشهر فيها حسبي الله ونعم الوكيل

  8. islam.. 9 يقول

    فعلا هناك فئه من المصرين ولاكن ليس كل المصرين مثل اي شعب علي وجه الارض متعدد الفئات فهناك فئه مثل هذه المتحدث عليها وهناك فئه تتصف باالصفات الحسنه

  9. Follaa يقول

    طلع عراقي مش مصري الله ينتقم منه ومن امثاله يااارب كل ده بسبب البعد عن الدين الصحيح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد