تركيا الآن.. عين على تركيا

أفرغ شهوته في طفل 3 سنوات.. هذا مصير السائق “الشاذ جنسياً” في دبي والمحكمة جعلته “عبرة” لغيره

8٬845

أفادت العديد من وسائل الإعلام الإماراتية المحلية بأن محكمة الجنايات في امارة دبي، قد أصدرت عقوبة بالسجن لمدة خمس سنوات مع قرار بالإبعاد عن دولة الإمارات بحق سائق أسيوي شاذ جنسيا البالغ 57 عاماً، وذلك لإتهامه بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 3 سنوات بالإكراه.

ويأتي الحكم في السجن بالقضية التي تم إحالتها للنيابة العامة بتاريخ 20 من سبتمبر الماضي.

وأكدت النيابة العامة أن السائق  “ل.ر” هو زوج خادمة تعمل في بيت الطفل، وكان قد استغل إقامته في المنزل، ليقوم بالاعتداء على الطفل.

وتفاصيل ما حدث، قالت والدة الطفل في الإفادة التي قدمتها لتحقيق النيابة العامة أن “المتهم زوج خادمتها، ويقوم بنقل بعض الأطفال إلى الحضانة، فطلبت منه أن يقوم بنقل طفلها برفقته”.

وأشارت والدته وفق الصحيفة إلى أنها قد سمعت من العديد من الأمهات، أن المتهم يقوم بالتحرش بالأطفال، ويقوم بملامسة أجسادهم بصورة غير لائقة. 

وأضافت: أنها كانت تسأل طفلها لمعرفة إذا كان المتهم تعرض له أم لا لكنه لم يجب، موضحة أنه بعد حوالي أسبوع أبلغها الطفل بأنه يكره ذلك السائق، وعند سؤاله عن سبب الإكراه حينها علمت أنه أقدم على الاعتداء على هتك عرضه في البيت مستغلاً عدم تواجدهم فيه.

 أقرأ المزيد:

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد