بسبب حجاب ابنتها .. فنانة شهيرة : “الحجاب ليس فرض علي المسلمات”

1 1٬111

أكدت الفنانة الـ شهيرة صفاء جلال، أنها أصيبت بحالة من الحزن الشديد بسبب تنمر البعض عليها عقب نشرها صورة تجمعها .بابنتها المحجبة، قائلة : “مش معنى أنى مش محجبة أني وحشة.. الحجاب ليس فرض على المسلمات فقط الراهبات يرتدين الحجاب….يا ريت نحجب لسانا قبل ما نحجب شعرنا”.

وأضافت “جلال”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها لم تجبر أي من بناتها على فعل أي شيء، وتركت لهما حرية .الاختيار في أمور حياتهم، متابعة: “بنتي اختارت الحجاب وأختها بتلبس حاجات مدلعة وأنا مش بجبرهم على شيء”.

وتابعت:”  هناك حالة من التوحش عبر السوشيال ميديا من قبل البعض الذين يطلقون أحكامًا على .الغير بدون وجه حق، معقبة :” الحمد الله هناك موجة من الحب والاحترام والتقدير من البعض قاموا بالرد على من تنمر علينا”.

كما وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج  43 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة .وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 97492 حالة حتى اليوم. شهيرة

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم، أنه تم تسجيل 133 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات .الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 9 حالات جديدة.

وذكر بيان الوزارة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء، هو 104035 حالة .من ضمنهم 97492 حالة تم شفاؤها، و 6010 حالة وفاة.   

.

المصدر/ وكالات

تعليق 1
  1. essam يقول

    ياريت الجهاله في لا تفتي في الدين خاصة ال هما جهالة اصلا الممثلين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.