إعلان فرص عقارية في تركيا

تفاصيل تعاون حسن شاكوش ومي سليم مع وائل جسار وانتقادات واسعة طالت الأخير

0 1٬665

أعلن الفنان الشعبي المصري حسن شاكوش، عن عمل فني جديد بالتعاون مع الفنانة المصرية مي سليم والفنان اللبناني وائل جسار، ويقدم الثلاثي عملاً فنياً سوياً.

وكشف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عن هذا التعاون عبر صورة نشرها من خلال حسابه على موقع  إنستغرام، جمعته بالفنانين المذكورين. وعلق قائلًا: “حبايب قلبي النجم وائل جسار والنجمة مي سليم soon”.

وبمجرد الإعلان عن هذا العمل، بدأت انتقادات حادة تطال وائل جسار، من ذلك التعاون. مرجحين أن يدخل الفنان وائل جسار باب أغاني المهرجانات التي تلقى ينتقدها الكثير على المجال الغنائي تحديداً في مصر. وأن تاريخ وائل جسار يتوجب عليه بألا يدخل في هذا المجال من الغناء.

ونقلاً عن مصادر خاصة أفادت أن وائل جسار لن يغني مع المطرب حسن شاكوش بأغاني مهرجانات وانما ستكون أغنية رومانسية درامية، بينما مي سليم انتهت تمامًا من وضع صوتها على هذه الأغنية.

وجاء في التعليقات: “والله لو غنيت مع وايل جسار يبقا أم كلثوم هتصحا تغني مهرجانات”. و”شاكوش العشق”. و”يا سلام على احلا ناس”،.و”هو صح هيعمل معاك دويتو انا فرحت أوي”. و”إنت قابلت الشخصيي دى فين يا أستاذ وائل مع إحترامى ليه وليك طبعا”. و”شبح مصر أخويا اللي مشرفني”.

اقرأ المزيد:

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.