تركيا الآن.. عين على تركيا

الشرطة الكويتية تنقذ أسرة كاملة من “مجزرة” كاد أن تقع 

1٬123

في واقعة غريبة من نوعها، شهدت دولة الكويت جرمية بشعة وهي محاولة قتل جماعية من قبل مواطن كويتي يعاني من مشاكل نفسية لجميع أفراد عائلته بعد أن قام بحجزهم داخل غرفة واحدة ومن ثم قام بتهديدهم جميعاً بالسكين.

وقالت صحيفة “الرأي” الكويتية، إن فرق مخفر الفردوس استطاعوا السيطرة على مواطن متسلح بالسكين قام بحجز كافة أفراد عائلته. ومن ثم هددهم بالقتل. مشيرة انه قد تم أقتياد المواطن إلى المخفر وتبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية ويوجد لديه ملف لدى الطب النفسي.

وذكرت أن رجال المخفر انتقلوا لمكان الحادثة ليحاولوا تهدئة هذا الشخص لافشال محاولة قتل جماعية وأخذ سكين كان قد تسلح بها، لكن محاولتهم فشلت ولم تنفع الحيلة معه، واستدعى الأمر إلى اتخاذ قرار باستعمال القوة الجبرية معه، من أجل الحفاظ على حياة أسرته.

واقاد المصدر الأمني، إلى أن الأمنيين استطاعوا الإمساك بهذا الشخص، ومن ثم السيطرة على السكين التي بحوزته.  ومن ثم اقتياده للمخفر. ليتضح أنه مريض نفسي ولديه ملف بالطب النفسي، وتم التحفظ عليه، ونقله إلى مستشفى الطب النفسي من أجل حماية أسرته من خطره.

 أقرا المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد