“شاهد” روان بن حسين “تفتحها عالغربي” وتظهر بمقطع فيديو جريء يستعرض أنوثتها !

0 16٬330

أثارت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، موجة جديدة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت باستعراض أنوثتها بملابسها الجريئة.

وظهرت روان بن حسين بفيديو تم تداوله بنطاق واسع ورصدته “تركيا الآن“، وهي تقف أمام المرآة ومن ثم تقوم باخراج قدمها من الفستان بالكامل ليظهر بذلك جزءاً كبيراً من فخذها. ثم تنتقل بعد ذلك بالكاميرا على منطقة صدرها لتظهر ملابسها الداخلية بشكل واضح بوضوح.

وأثار ظهور أنوثتها غضب الجمهور متسائلين كيف تترك الكويت بناتها بهذا الشكل يرتدون هذه الملابس. فكتب أحد المعلقين: “تسوق لنفسها تبي رجل دفيع جديد ومهر مليوني جديد”.

بينما طالب آخرون السلطات الكويتية القاء القبض عليها، مثلما فعلوا تماما مع المذيعة اللبنانية سازديل، وسارة الكندري وزوجها، وشيرين بهمن.

وكتبت روان بن حسين مؤخرا منشوراً من خلال خاصية “ستوري” على “انستجرام”.  قالت فيه: “لا يمكنك أن تسلب زوجتك أو ابنتك أو أختك حريتهن الطبيعية في الملبس لكي تراعي كبتك واضطرابك النفسي والجنسي”.

وتابعت روان: “يجب وضع قوانين لتأديب كل من يصر على تخلفه بإجبار المرأة على لباس معين. حتى يتعلم كيف يعيش بين البشر في القرن ال21 بمنطق البشر لا بمنطق الحيوانات”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.