تفاصيل صادمة.. يعتدي على الدجاج ويجبر زوجته على تصويره

0 1٬208

عاقبت محكمة بريطانية، منحرفًا اشتهر باعتداءاته الجنسية على الدجاج ، وحمل زوجته على تصوير هذا الفعل المقزز لمدة ثلاث سنوات.

 

واستمعت محكمة برادفورد الاثنين إلى أن ريهان بيج (37 عامًا) قام أيضًا بتحميل صور مروعة للاعتداءات الجنسية على أطفال صغار وقام بأفعال مثيرة للاشمئزاز مع كلب.

وقام بيج بتخزين الأفلام “محلية الصنع” المروعة تحت مصطلح “مقاطع فيديو عائلية” على جهاز كمبيوتر في منزله. وفي يوليو من العام الماضي، داهم ضباط شرطة من وكالة الجريمة الوطنية الممتلكات وصادروا أجهزة مختلفة، وفقًا لموقع (YorkshireLive).

 

وقالت المدعية ابيجيل لانجفورد، إن التسجيلات تم في قبو المنزل واعترفت زوجته هاليما بايج .(38 عامًا) بثلاث تهم بالمساعدة والتحريض على الجماع مع حيوان من خلال تصوير زوجها باستخدام الهاتف المحمول.

 

وأضافت لانجفورد، إن القضية تتعلق بسلوك متكرر من قبل بيج مع عدد من الدجاجات المختلفة التي نفقت فيما بعد.

 

وعثرت الشرطة على كاميرا في الطابق السفلي، وكاميرا خفية أخرى في غرفة نوم الزوجين والتي يبدو أن الزوجة لم تكن على دراية بها. وأشارت المدعية إلى أنه أظهر في أحد مقاطع الفيلم بيج وهو يمارس الجنس مع دجاجة ميتة.

 

وبعد إلقاء القبض عليه، نفى بيج حيازة صور وأفلام جنسية للأطفال وادعى أنه وجد هذا النشاط “مثيرًا للاشمئزاز”. لكنه أقر في وقت سابق من هذا العام بارتكاب سلسلة من الجرائم بما في ذلك الجماع الجنسي مع حيوان، وتحميل صور وأفلام غير لائقة يشارك فيها أطفال. وحيازة صور إباحية شديدة بما في ذلك البهيمية وحيازة الكوكايين والقنب.

 

واستمعت المحكمة إلى أن الزوجة فرت الآن من منزل العائلة. ومثلت أمام المحكمة عبر رابط فيديو أثناء وجودها في ملجأ للنساء. حكم عليها القاضي ريتشارد مانسيل كيو سي بالسجن ستة أشهر، مع وقف التنفيذ لمدة 18 شهرًا، وأمرها بالامتثال 20يومًا لمتطلبات نشاط إعادة التأهيل.

 

بالإضافة إلى عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات. سيتعين على بيج أن يسجل أيضًا كمعتدي جنسي مدى الحياة وسيتعين عليه أيضًا الامتثال لأمر. منع الأذى الجنسي غير المحدود الذي يقيد استخدامه للإنترنت ويمنعه من الاحتفاظ بأي حيوان لأجل الحياة.

 

قال القاضي لبيج: “أنت لست لائقًا لتربية أو رعاية أي حيوان بعد ما فعلته”.

 

وأضاف إن مقاطع الفيديو محلية الصنع كانت “ببساطة فوق الفهم” وإن ريهان بيج تابع دوافعه وممارساته الجنسية .”الفاسدة والمنحرفة والحقيرة” لبعض الوقت. وأشار إلى أن الألم والمعاناة التي لحقت بالدجاج لا بد أنها كانت مروعة.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.