راغب علامة يستهزئ من أحلام والاخيرة ترد.. هذا موضوع حساس

2 16٬312

ردّت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على موقف النجم اللبناني راغب علامة عندما أبدى اندهاشه وضحك على نبأ قيام أحلام بأخذ لقاح ضد وباء كورونا، لافتًا إلى أنه لم يوجد هناك أي دولة قد توصلت لهذا اللقاح.

ونشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو من خلال صفحتها على توتير لموقف راغب علامة وقالت له:”هذا موضوع حساس للغاية بلدي الإمارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين وأثبتت النتائج فعاليته التي تعدت 90 بالمئة، وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم”.

وردّت النجمة:” أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوما عميقا”.

https://twitter.com/i/status/1321046448071430145

أقرأ المزيد:

وكانت أحلام قد حصلت على جزء من التجارب السريرية. بمعنى أن هذا اللقاح ما زال يخضع للتجارب ويتم دراسة نتائجه بشكل مستمر قبل تأكيد فعاليته، دون التوصل للنتائج النهائية.

وحرصت الفنانة أحلام على طمأنة متابعيها عليها بعد أن تناولت التجارب على اللقاح، وأكدت أن صحتها جيدة وشعرت بالراحة بعد مرور ثلاثة أيام.

وفي وقت سابق أن قال راغب علامة في لقاء إعلامي:

“ما طلع اللقاح، سمعت إنه عم يشتغلوا عليه، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف، مع كل المشاكل اللي كانت بيننا بالماضي هي مهضومة، بس ما بظن طلع اللقاح بعد”.

أقرأ المزيد:

2 تعليقات
  1. الغروب الاخير يقول

    كس امك ياراغب يادرزي
    اقسم بالله احلام برقبتك با حليف حسن نصرالله..
    احلام تشتريك وتشتري اهلك يامعفن

  2. امروء ألقيس يقول

    الطقاقه هذه مريضه بلكذب ، كورونا ما ليقوا لها اي علاج ومسويه نفسها فار تجارب ، واعتقد الابره الي اخذتها كانت تطعيم ، متى يارب هذه الاشكال تنقرض ، ونفسي نفسي اعرف كيف
    كان راغب علامه صابر عليها فبرنامج ( ارب ايدل )
    مع العلم لسانها وسخ زي وجهها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.