الفنانة المصرية متعددة الزيجات تدخل العناية المكثفة في أمريكا

0 7٬429

دخلت الفنانة المصرية ميار الببلاوي العناية المركزة بأحد مستشفيات أمريكا وذلك بعد تدهور الحالة الصحية لها.

وناشد ابنها الجمهور وكل محبيها الدعاء لها، وأرفق ذلك بصور مُؤثّرة لها من داخل غرفتها في المستشفى.

كما لم يكشف نجلها محمد أيّ تفاصيل عن أزمتها الصحية أو مرضها باستثناء بأنها تحتاج الدعاء بعد تأزم وضعها الصحي.

وظهرت في الصور ميار وهي ترقد على السرير داخل إحدى غرف المستشفى. كتب في تدوينته قائلاً: «أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي… ماما في أميركا في العناية المركزة، وتعبانة أوي.. أسألكم الدعاء ليها أرجوكم».

ورجح بعض المتابعين أيضا بأنها ربما تكون مصابة بفيروس كورونا بعدما بات هذا المرض يتنقل بسرعة كبيرة.

كما تفاعل الجمهور مع منشور نجل ميار الببلاوي متمنين لها الصحة والسلامة وأن تستعيد عافيتها عاجلاً. وطلبوا من نجلها بأن يطمئنهم عن حالتها ويشرح لهم المزيد عن وضعها الصحي.

خلال السنوات الماضية تعرضت ميار الببلاوي لأكثر من أزمة صحية دخلت على إثرها للمستشفى. آخرها خضوعها لعملية جراحية عام 2018 لم تكشف عن طبيعتها، وكذلك خضوعها لعملية جراحية في القلب في أحد مستشفيات لوس أنجلوس أواخر عام 2017.

يشار إلى أنّ ميار الببلاوي هي ممثلة وإعلامية مصرية وسفيرة نوايا حسنة تبلغ 47 عامًا، بدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلانات ومنها إلى التلفزيون والسينما والمسرح. وقد ولدت في محافظة أسيوط، مصر عام 1975، وبدأت التمثيل عام 1992 من خلال مسلسل «الإمام أبو حنيفة النعمان» وفيلم «زوجتي والذئب».

تزوجت ميار الببلاوي 4 مرات كان أولها من المنتج السعودي عبد الله الكاتب، ووالد ابنها الوحيد «محمد. وبعد زواجها الرابع، تعرضت لهجوم عنيف من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتعدّد زيجاتها، وخاصة بعد أن نشرت صورًا لها بالفستان الأبيض رفقة زوجها الرابع.

تابع أيضا /

سري للغاية.. صفات في الرجال تثير جنون النساء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.