تركيا الآن.. عين على تركيا

أروى تثير الجدل ببنطلون ضيق.. وطريقة التصوير تستفز الجمهور (فيديو)

17٬886

أشعلت النجمة اليمنية أروى مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها ببنطلون ضيق، الأمر الذي عرضة للانتقادات، واتهمها البعض باتخاذ طريق جديد يساعدها في تصدر الترند.

حيث نشرت الفنانة أروى صورا جريئة لها من خلال عبر حسابها موقع سناب شات، تظهر ملامح جسدها. حيث ظهرت ببنطال وصف بـ”المستفز” لان شبيه بلون البشرة الأمر الذي أظهرها وكأنها تبدو عارية.

وقالت متابعة “شكلها تتابع هند القحطاني منذ فترة”، وقالت أخرى “عبالي البنطلون مشقوق من الوسط”. وأضاف ثالث “طاح سوقها فقالت أصور”.

وقالت معلقة تقول: “لما تفقد الأمل في الموهبة والهضامة تلجأ إلى التضاريس”، وتابع معلق يقول “لحم مغشوش” واتهما البعض بمحاولة لفت الأنظار كي تعبر عن تواجدها.

وقبل أيام هنأت الفنانة اليمنية، زوجها بمناسبة عيد ميلاده من خلال صورة وقبلة رومانسية. وقامت بنشر صورة تجمعهما وهي تحتفل بعيد ميلاده وأحضرت تورتة له.

وظهرت الفنانة أروى ترتدي “بدي” أسود اللون عاري من منطقة الكتفين أظهر جمالها. و”جيب” لونه ذهبي لإكمال إطلالتها.

كما وعلقت النجمة اليمنية أروى قائلة: “كل عام وأنت بخير وصحة يا حبيب عمري كل عام وأنت حبيبي وعمري كل عام وأنت ناجح وعظيم وظهر لي ولأولادنا أنت عيد ميلادك اليوم .. وأنا عيدي يوم صرت زوجتك يا سندي ويا زوجي وابني وصديقي وحبيبي”.

ئ

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. بوخالد يقول

    اروى ههههههه اذا كثرت فلوسك زاد فسادك هههههه حتى على حساب كرامتك وحشمتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد