صادم.. يعرض على الأم اغتصاب ابنتها الصغيرة مقابل مبلغ مالي كبير

صدمت أم بريطانية من رسائل إلكترونية تعرض عليها المال لاغتصاب ابنتها البالغة من العمر 13 عامًا.

وقال ريان تايلور البالغ من العمر 40 عامًا، لوالدة الفتاة إنه “يريدها”. وأضاف أن ابنتها تبلغ من العمر “10 سنوات”، و”لذلك لا يوجد سبب يمنعني من ممارسة الجنس معها”. وفقًا لموقع “ليفربول إيكو”.

واعترف تايلور أمام المحكمة في ليفربول بإرسال الرسائل. وقال جوناثان ويلكينسون، المدعي العام، إنه من بين الرسائل التي أرسلها إلى تايلور. كتب: “إذا سمحت لي أن أحضرها” مصحوبة بصورة لمبلغ كبير من النقود.

وهددت الأم الغاضبة بالإبلاغ عنه، وقالت: “الآن تريد أن تدفع لها أي نوع من الزحف أنت، أنت مريض”. ليرد عليها تايلور: “أريدها. ما مشكلتك؟”.

ووفق المدعي، فإن والدة الفتاة قالت للرجل: “ابنتي عمرها 13 عامًا فقط. وهي ليست جاهزة للاستيلاء عليها”.

قالت له أيضًا: “أنت مريض. لقد اقتربت من إبلاغ الشرطة. أنت تطلب أن تدفع مقابل ابنتي لممارسة الجنس معك أي نوع من الزحف أنت؟”.

ومع ذلك، عندما قلبت الطاولةـ وقالت “كيف تسأل عما إذا كان شخص ما يطلب دفع ثمن ابنتك؟”. غضب تايلور، قائلاً لها: “لا تتحدثي عن طفلتي”.

وقالت والدة الطفلة للشرطة: “هذه الرسائل جعلتني أشعر بالضيق والخوف. أنا قلقة حقًا من أن لديه طفلة”.

وأوضح المدعي، أن هذه هي الجلسة الرابعة أمام المحكمة حيث تم إدراج القضية من قبل للمحاكمة. لكن تايلور أقر بعد ذلك بالذنب.

واستمعت المحكمة إلى أن تايلور عوقب سابقًا بالسجن لمدة 12 أسبوعًا مع وقف التنفيذ. لارتكابه جريمة الضرب التي انتهكها بعد شهرين بعد ارتكابه ضررًا جنائيًا.

مع ذلك، لم يكن تايلور ينتهك الحكم مع وقف التنفيذ عندما وقعت الجريمة. وأوضح ضابط مراقبة أن تايلور لم يمتثل لأمر المجتمع الساري في مناسبتين.

طلب المحامي ماثيو أونيل، إعداد تقرير ما قبل الحكم قبل النطق بالحكم. وأمر القاضي جورج كارتر بإلغاء القضية للسماح بإكمال التقرير.

وأفرج عن تايلور بكفالة غير مشروطة حتى 3 ديسمبر عندما سيمثل في المرة القادمة أمام المحكمة لإصدار حكم عليه.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.