تركي يقتل زوجته ويصيب أمها وجارتها أمام الناس في إزمير وينتحر

أفادت مصادر محلية بإقدام شاب تركي على قتل زوجته وإصابة أمها وجارتها في إزمير.

وقالت المصادر، وفق ترجمة تركيا الان، إن ألبر جول 32 عاما من منطقة ديكيلي بإزمير  أصيب بالجنون وأطلق النار على طليقته جيلم كليج (23 عامًا) ، وأصاب والدتها وجارتها ، قبل أن ينتحر.

وأضافت الى ان الحادث وقع الساعة التاسعة من مساء أمس عندما التقى الشاب التركي زوجته في تقاطع شارع مع شارع 13 في حي عصمت باشا في إزمير .

وأشارت الى ان جول التقي طليقته في الشارع ونشب جدال بينهما قبل أن يخرج مسدس ويقتلها وسط الناس.

سقطت الشابة على الأرض ملطخة بالدماء إثر الإصابات التي أصيبت بها. ثم لاذ الجاني بالفرار، في حين سارع أهالي الحي بإبلاغ الشرطة والفرق الطبية التي هرعت إلى مكان الحادث.

وكشفت الفرق الطبية عن وفاة الشابة، بينما كانت الشرطة تجري تحرياتها في المكان.

ولم يكتفِ بذلك، فقد داهم الجاني منزل حماته السابقة ، سليمة أوزدوران. كما وجه نيران مسدسه نحوها بينما كانت جارتها بصحبتها.
في حين أطلق الجاني النار على نفسه بعد استعانة السيدة بالشرطة للتدخل في الحادث.

وصلت فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى مكان الحادث بينما كشفت الفرق الطبية عن وفاة الشاب في أرض الحادث.

ونُقلت السيدتان إلى المستشفى لتلقي العلاج إثر إصابتهما في الحادث.

في سياق التحقيقات الجارية كشفت الشرطة عن انتحار الشاب بعد أن أقدم على قتل زوجته برصاص نفس المسدس الذي كان يحمله، في حين كان الجاني قد تسبب أيضاً بإصابة والدة الضحية وجارتها بنفس السلاح.

من ناحية أخرى ، لفت ألبر جول ، الذي قتل زوجته السابقة جيلم كليج ، وأصاب والدتها وجارتها ، الانتباه إلى منشوره الذي شاركه عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي قبل الحادث.

جاء في مشاركته قوله: “أنت لا تعرفين مع من وقعت. أنت لم تعرفيني بعد. استمري على هذا النحو ، أيتها الشيطانة. لنرى ما سيحدث” وأضاف أغنية بعنوان “ستدفعين الثمن” .

تابع أيضا /

جريمة بشعة.. شاب تركي ينحر شقيقه في وسط الشارع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.