تركيا الآن.. عين على تركيا

كشف صدرها أمام الكاميرا.. شاهد قبلات ساخنة وأحضان بين شيخ سعودي وامرأة منقبة !

11٬209

صدم مقطع فيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهر شيخاً سعودياً وهو يتحرش بسيدة منقبة في فيديو فاضح أثار موجة غضب واسعة من حالة الانفتاح التي وصلت لها المملكة العربية السعودية.

 

وحسب الفيديو الذي رصدته، فقد بدى الرجل والمرأة المنقبة وهما يتغزلان ببعضهما البعض حيث قام بإزالة جزء من النقاب عن صدرها ليظهره أمام الكاميرا ويتحسسه. وسط ضحكاتهما الأمر الذي أثار استياءً لدى رواد مواقع التواصل.

 

https://twitter.com/khalidrashud506/status/1326870567996149760?s=20

 

 

أول المعلقين على الفيديو كان العميد القطري المتقاعد شاهين السليطي، الذي قال في تغريدة : “معقووووولة. حسبنا الله ونعم الوكيل في من أوصل المملكة وارض الحرمين لهذا الانحطاط، قال رؤية 2030 الداشرية قال”.

 

وقال مغرد آخر: “ولسا القادم أصعب بس مشكلته راح ترامب يعني حيفتحوه قبل ما يساوي انفتاح”.

 

 

وعلق آخر بالقول: “اقطع يدي اذا مهب شغل مخابرات سعودية لتشوية صورة الملتحين .. وبعدين ليش اقطع يدي اي والله”.

 

 

 

كما وقال المغرد بو حسن: “الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثيرا من خلقه تفضيلا كثيرا ….. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. استغفر الله العظيم واتوب اليه!”.

 

 

 

كما وقال آخر: “هذا المنظر اقل من الأدب نفسه ولابد محاسبتهم المحاسبة الشديدة على  عجل وبدون هوادة حتي يكونون عبرة لمن يعتبر .ولايكون هناك من أناس سفها يحذون حذو هاولآ البلها والذي نفسي بيده. لو اتولى التحقيق معهم لمشيهم على أطباق البيض مايكسروه”.

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. شروق يقول

    حسبی الله ونعم الوکل

  2. محمد يقول

    يقول الله عز زجل في محكم تنزيله:”إن الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة….” ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم:”إن لم تستحي فاصنع ما شئت”.حسبنا الله ونعم الوكيل.كيف نعيب علي الكفار وننكر عليهم ونثور في وجوههم ونقاطع منتجاتهم لكونهم اساؤوا لرسولناصلى الله عليه وسلم الذي قال فيه رب العزة :”وإنك لعلى خلق عظييم”ويقوم سفهاء الأمة بالإساءة إليه أكثر وأشد منهم .فإن كان صاحب هذا المقطع من أمة محمد صلي الله عليه وسلم فنسأل الله تعالي له الهداية والتوبة النصوح ونذكره بقول الرسول صلى الله عليه وسلم:”لايدخل الجنة ديوث” وإن كان غير ذلك محاولا تشويه صورة المسلمين والإستخفاف بأعراضهم فاللهم سلط عليه وعلى أمثاله جندا من جنودك،فأنت ولي ذلك والقادر عليه.

  3. الجدعاني سعيد يقول

    اتقو الله الرجال ندم على الفيديو ولازالت الغيبة
    الله المستعاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد