تركيا الآن.. عين على تركيا

ابنة هيفاء وهبي وطفلتها ترقصان على أنغام أغنية “توتة”

6٬138

شاركت “زينب فياض”  نجلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، جمهورها على موقع انستغرام بمقطع فيديو جديدًا لها ظهرت فيه برفقة طفلتها دانييلا.

وكان اللافت في الامر رقص زينب فياض وابنتها دانييلا على أنغام أغنية والدتها “توتة”، وعلقت على الفيديو قائلة: “الفقرة اللي كلكن بتحبوها.. فقرة “انا ودانيلا” .. دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة كل اليوم حبت الاغنية بشكل”.

وقد أثار المقطع تفاعلا من متابعي زينب على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تساءل البعض منهم أن كانت قد تصالحت مع والدتها هيفاء او تقصد توجيه رسالة لها بهذا الأمر فيما شبه البعض دانييلا بجدتها الفنانة هيفاء وهبي.

للمشاهدة أضغط هنا

ومؤخرا حظي مقطع فيديو نشرته ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “زينب فياض” لابنتها دانيلا على ردود فعل كبيرة بين النشطاء، نتيجة التشابه في الملامح على حسب قولهم مع جدتهما.

وسجل مقطع الفيديو احتفال دانيلا ورهف بعيد ميلاد الأخيرة مع زينب فياض. وعلقت الوالدة على الفيديو بقولها:”هيك كان الوضع مبارح انهارت دانيلا بعد ما وصل كيك هدية بمناسبة عيد ميلاد رهف ولما وصلها كيك مع صورتها بثواني بلشت رقص مع انه بعد شهر عيدها”.

وأضافت:” بآخر الفيديو الحب اللي رح تشوفوه كله تمثيل من دانيلا شوفوا حركات كتفها من القهر ماشاءالله شو قوية! بنتي رهف كتير عاقلة تقبرني”.

أضغط هنا للمشاهدة

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد