شاهد.. دنيا بطمة تستعرض الضيافة وتجهيزات استقبال مولودتها الجديدة

بعد نشرها صورة من داخل غرفة العمليات لحظة ولادتها لطفلتها الثانية، حرصت النجمة دنيا بطمة على استعراض الزينة والضيافة الفخمة التي قامت بتجهيزها في بيتها لاستقبال المهنّئين بمولودتها الجديدة.

شاركت الفنانة متابعيها على موقع “إنستغرام” بعدة صور للضيافة التي تحتوي على حلوى مغربية وشوكولاته تم تزيينها باسلوب مميز. إضافة الى ذلك التمر والحلوى المن والسلوى التي زُيّنت باسم طفلتها “ليلى روز”.

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق صدمت دنيا بطمة متابعيها، بإطلالة جديدة ظهرت من خلالها بملامح مختلفة كلياً. لدرجة صعوبة التعرف عليها لو أن اسمها لم يكن مكتوباً في حسابها على موقع “انستغرام”.

وأطلت الفنانة بطمة في هذه الصورة وهي تجلس بملابس النوم وتحمل بيدها فنجان قهوة. لتعلّق بقولها: “تبقى القهوة صديقتي الوفية …التي لا تصيبها متغيرآت الحياة” علما بأنها أغلقت خاصية التعليق على الصورة امام الجمهور.

وكانت قد فاجأت متابعيها باستعراض جسمها بعد مضي شهر واحد تقريبا على وضعها مولودتها الجديدة واسمها “ليلى روز” وأكدت بطمة أنها استعادة نشاطها ورشاقتها التي كانت فقدتها نتيجة الحمل وزيادة وزنها.

كما وشاركت النجمة دنيا بطمة، جمهورها على موقع “إنستغرام” عدة صور ومقاطع. استعرضت من خلالها جسدها لتوضح لجمهورها خسارة وزنها. وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “استرجعت رشاقتي في أقل من شهر”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.