تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. شمس الكويتية تبحث عن حليب الإبل في شوارع السعودية

4٬105

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو للفنانة شمس الكويتية وهي تسير في أحد الشوارع في السعودية وتسأل عن حليب الإبل.

وظهرت الفنانة شمس في الفيديو وهي ترتدي ملابس محتشمة عبارة عن بنطال، وتي شيرت ساتر، ومن الجزء العلوي روب ثقي بالاضافة الى طرحة سوداء اللون، وهي إطلالات اعتادت الظهور بها منذ أقامتها في المملكة العربية السعودية.

وشوهدت شمس وهي تسأل: هل فيه حليب؟ ثم تنادي وتقول “أهالي البريقة أبغى حليب إبل”، ثم شاهدت ناقة وظلت تغازلها بـ”حبيبي وحياتي” وقالت إنها تحبها.

ولم تجد شمس الكويتية طلبها وأخبرها الأهالي أنه يوجد في الشركات المخصصة، وعبرت عن سعادتها الشديدة بجولاتها في الممكلة السعودية وظلت تقول i am happy.

وتفاعل معها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو شمس، وتباينت التعليقات بين المرحب بها والساخر من أسلوبها في طلب ذلك، فقال متابع “شمس ما شاء الله عرفت الناس بطيبة أهل السعودية وجمال السعودية”.

أثارت النجمة ​شمس الكويتية​ موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي. إثر إنتشار مقاطع فيديو لها من رحلتها الأخيرة في أرجاء ​السعودية​، لإختيار المكان المناسب لإقامتها الجديدة.
وأطلقت شمس الكويتية لهذه المهمة وسم “شمس تور”، وبدأت مشوارها بالسفر من ​العاصمة الرياض​ الى القصيم عبر القطا. ونشرت لحظة وصولها مقطع فيديو. وعلّقت: “تجربة حلوة جدا وشكرا للهيئة العامة للنقل والمواصلات سوو نفس تجربتي ستنبسطون”، وطلبت من متابعيها التفاعل معها على الهاشتاغ.
أقرأ المزيد:
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    قال محتشمه لابسه بنطال وكاشفه
    ويقول محتشمه وش تعرف في الدين اجل مدام ما تعرف محتشمه؟؟

  2. محمد يقول

    قال محتشمه لابسه بنطال وش ترف في الدين بالله مدام هذا كلامك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد