تركيا الآن.. عين على تركيا

تعرف على أغرب 8 أشياء يمكن شراؤها عبر الإنترنت

688
sharethis sharing button

أصبح التسوق عبر الإنترنت شيئاً أساسياً في حياتنا حيث أن الكثير ممن ليس لديهم الوقت للتسوق قد يلجؤون لشراء احتياجاتهم من المتاجر الإلكترونية ولكن الانترنت عالم كبير فقد تتفاجأ بكمية الأشياء الغريبة التي يمكنها شرائها من هذه الأسواق الالكترونية، إليكم قائمة بأغرب ما يمكنكم شراءه عبر الإنترنت:

1- الأسنان:

يمكنكم شراء أسنان بشرية من موقع eBay الالكتروني وهو سوق شراء غريب للغاية.

2- فئران ميتة:

نعلم جميعاً أن التحنيط هو هواية تستهوي الكثير من البشر كما أنه أمر قانوني، ولكن بعض الناس يستخدمون التحنيط لخلق أشياء غريبة ويبيعونها على الأسواق الإلكترونية فمثلاً يمكنك شراء جرذ محنط يرتدي ملابس المزارع.

3- البول:

بعض الناس قد يدفعون مبلغاً جيداً مقابل الحصول على بول نظيف! يمكنك بيع بولك على موقع clean and well.

4- الدبابات:

أجل يمكنك شراء دبابات حقيقية من الأنترنت وأنت جالس أمام حاسوبك! يوفر الانترنت مورداً قيماً للدفاع ضد المتسللين المسلحين.

5- اليورانيوم:

من السهل جداً الحصول على اليورانيوم الخام وبسعر رخيص من شبكة الانترنت . كما يمكنك شراءه من موقع أمازون، ولكن لا ننصحك بوضع هذه المادة المشعة في منزلك إلا إن كنت قد قمت بشرائها بغرض القيام ببعض التجارب العلمية.

6- الجماجم البشرية:

يمكنك شراء جماجم بشرية حقيقية من الموقع الالكتروني الذي سمى (The Bone Room). وعلى الرغم من غرابة هذا الشيء إلا أن هذه الجماجم متاحة في هذا الموقع لأغراض طبية وتعليمية وعلمية.

7- عقارات على سطح القمر:

إن كنت من الأشخاص الأثرياء والذين يرغبون بشراء أراضي على سطح الأمر فإن شركة Luner Land الالكترونية والتي هي أشبه بحديقة للتسلية أكثر من كونها شركة ستقدم لك فداناً من الأرض على سطح القمر مقابل 30 دولار فقط!

8- فضلات الحیوانات والبشر

بعض الأشخاص قد لا يستحقون أن يحصلوا على هدايا جميلة وقيمة لذلك يمكنك شراء صندوق مليء بالبراز (براز قطط أو كلاب أو حتى براز بشري) عبر الانترنت وارسالها لهم بالطبع إنها فكرة غريبة وسيئة للغاية.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد