تركيا الآن.. عين على تركيا

فيديو صادم | إجبار الأطفال على غسل وجوههم من المرحاض

1٬275
أظهر مقطع فيديو، طفلين صينيين أجبرا على غسل وجهما في المرحاض، ما أثار موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي.ويُظهر المقطع، الذي تم تصويره في مركز تدريب رياضي، فتاة وصبيًا يغسلان وجوهما من ماء المرحاض. بعد فشلهما في تنظيف الحمام بشكل صحيح، كما ذكر أحد الوالدين.

وبعد أن جرى تداول الفيديو على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية. أوقف مدرب الطفلين عن منصبه لإخضاعهما للعقاب البدني في مقاطعة لياونينج بشمال شرقي الصين، بحسب بيان رسمي.

ويُزعم أن تلميذًا صوره وهو يشاهد أطفالًا آخرين يتناوبون على العقوبة في .الحمام في مركز التدريب والإدارة الرياضي بمدينة جينتشو.

وفقًا للمبلغ عن المخالفات، كان التلاميذ في الأسئلة يحضرون برنامجًا تعليميًا مشتركًا بين المركز ومدرسة متوسطة محلية.

وقال المصدر لموقع (Cover News)، إن مدرب الفنون القتالية للأطفال .استخدم هذه الطريقة “بانتظام” لمعاقبتهم على عدم تنظيف الحمامات بشكل صحيح.

وقال الوالد: “بغض النظر عن كونهم صبيان أو فتيات، طُلب منهم الوقوف في .طابور لغسل وجوههم (في المرحاض). حتى أن (المدرب) هددهم بجعلهم يشربون ماء المرحاض إذا ارتكبوا المزيد من الأخطاء”.

كما وتابع المصدر: “بصفتك أحد الوالدين ، كيف تعتقد أنه جعلنا نشعر؟”.مضيفًا أن الحافلة طلبت من التلاميذ القيام بجميع أعمال التنظيف والتجديد في المركز.

كما وأكد مسؤولون محليون صحة الفيديو يوم الجمعة. وقال مركز خدمات الثقافة والسياحة والرياضة في جينتشو في .بيان على وسائل التواصل الاجتماعي إنه شكل فريقًا خاصًا للتحقيق في المزاعم.

وفقًا للتحقيق، تم تصوير الفيديو في عام 2017، وتم تعليق مدرب التايكونود “داي” من منصبه في ديسمبر 2019.

كما واعتبرت السلطة أن سلوك “داي” قد انتهك بشكل خطير الأخلاقيات المهنية للمعلمين وتسبب في آثار اجتماعية سلبية. وقالت إنها أصدرت تحذيرًا له ومنعته من التدريب.

شاهد الفيديو

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد