شاهد.. إبنة نانسي عجرم تحتفل بالـ “كريسماس” على طريقتها الخاصة!

0 4٬239

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.

ونشرت الفنانة نانسي المقطع، وعلقت عليه قائلة: ”تم تنفيذه بواسطة ميلا”، وضم الفيديو لقطات احتفالية بالكريسماس من داخل منزل نانسي.

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق فاجأت نانسي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بتغير طفيف في ملامح وجهها؛ إذ يبدو منتفخًا، فيما رجح البعض من المتابعون أنها قد تكون حاملا بطفلها الرابع.

بينما نشرت الفنانة عجرم، مساء الخميس، مقطع فيديو عبر صفحتها في موقع إنستغرام. أعلنت من خلاله أنها أصبحت سفيرة بستان الأطفال الذي يتضمن أهم البرامج التعليمية والترفيهية للطفل العربي.

ودعت الفنانة الأطفال بمتابعة الأفلام والمسلسلات. وكل ما هو جديد من البرامج التي يقدمها “بستان الأطفال”.

للمشاهدة اضغط هنا

وحول قضية القتل التي ارتكبها زوجها فقد اصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان عن القرار الظني بحق زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم. الدكتور ” فادي الهاشم ” في قضية قتل الشاب السوري ” محمد الموسى ” الذي سبق وقام باقتحام الفيلا الخاصة به وبزوجته وقام الهاشمي بأطلاق عليه 18 رصاصة ليلقى مصرعه.

وقضى ” نقولا منصور ” قاضى التحقيق بإدانة فادي الهاشم بجناية القتل (المادة 547) معطوفة على (المادة 228) من قانون العقوبات والتي تبلغ مدتها ما بين 15 و 20 عاما وإحالة الملف إلى محكمة الجنايات.

وأشارت الوكالة إلى أن نقولا منصور قرر ترك فادي الهاشم رهن التحقيق. لحين الاستماع للعديد من الشهود واستكمال دراسة سجلات الاتصالات.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.