تركيا الآن.. عين على تركيا

التركية جيرين يلماز تغني لوائل كفوري بعد تأديتها أغنية لعاصي الحلاني

477

تفاعل الجمهور مع مقطع فيديو جديد للممثلة التركية جيرين يلماز وهي تؤدي أغنية الفنان اللبناني وائل كفوري “كذابين” وكتبت تعليقاً بالإنجليزية: “فقط أحاول أن أغني الأغاني العربية”.

وأشاد العديد من متابعيها بالمقطع المصور، والذي يأتي بعدما أدت أغنية “جن جنوني” للفنان عاصي الحلاني، في وقت سابق.

ولفتت يلماز الأنظار إليها، لأنها بدت كأنها حفظت جيداً كلمات الأغنية، ورددتها مع كفوري بشكل متواصل، وبدت معجبة بالأغنية كثيراً.

وطالبها محبوها بأن تواصل تأدية الأغاني العربية، نظرًا لأسلوبها المميز في تقديمها، حيث حظي المقطع الخاص بأغنية “كذابين” بربع مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره عبر صفحة الفنانة على إنستغرام.

كما حقق الفيديو الخاص بعاصي الحلاني عدد مشاهدات كبيرا تحت عنوان “عاصي الحلاني في شوارع تركيا”، وتفاعل معه المتابعون وجمهور الفنانين يلماز والحلاني.

https://www.youtube.com/watch?v=cItNrpmPZUc&feature=emb_title

يذكر أن الفنانة جيرين يلماز البالغة من العمر 29 عامًا كانت بدايتها الفنية عام 2014. من خلال مسلسل تلفزيوني قصير باسم “Alabora” بطولة ميليس ماجا أقصوي، بوكيت أراس، سيدا كانبولات، وكان هذا الدور ورغم صغره لكنه أكد لها أن تمتلك موهبة في التمثيل. وعليها تحقيق حلمها بالتمثيل، لتظهر في مسلسل آخر بعنوان “Yagmurdan Kacarken”.

كما حققت يلماز تحقق نجاحاً كبيراً في مسلسل “طائر العنقاء”، إلى جانب الممثل التركي الب نافروز بدور “سرحات”. فيما تجسِّد جيرين دور “زمرد” في العمل، إلى جانب سليم بايراكتار واموت كاراداغ وخديجة أصلان.

وفي عام 2016 شاركة جيران يلماز Ceren Yılmaz في مسلسل فيلينتا Filinta، حيث جسدت شخصية خديجة في هذا المسلسل. وشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم اونور تونا والممثل التركي محمد اوزغور والممثلة داملا أصلان ألب.

كما وكان أول عمل سينيمائي تشارك به في سنة 2019، حيث شاركت في بطولة فلم “ثلاثة رجال” .وهو فيلم تركي رعب شارك في بطولته كل من رمضان ديمير وايجدر اوزكارشليك وخديجة ايركين وجافيد اوزير وعلي ايدوان.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد