شمس الكويتية تهاجم الفاشنيستات وأزواجهن وتثير الجدل

0 1٬582

هاجمت الفنانة شمس الكويتية الفاشنيستات وأزواجهن في بث مباشر من خلال حسابها الشخصي في موقع إنستقرام. منتقدة ترك الأزواج لزوجاتهن بالإعلان عن السلع والمحال التجارية.

وقالت شمس الكويتية في المقطع الذي أثار موجة واسعة من الجدل: “اللي عندها زوج يحبها يكرمها ويدلعها ويخليها إنسانة راقية. ويجيب لها الفلوس لحد عندها حتى لو اشتغل زبال. ما يترك زوجته تروح تلف على هذا وهذا وتصور المحال.. الرجال الرجال”.

كما ونشرت في وقت سابق نشرت شمس الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات. هاجمت من خلاله فئة من النساء السعوديات بشكل حاد الامر الذي أثار موجة واسعة من الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي.

بينما قالت الفنانة شمس الكويتية في مقطع الفيديو الذي هاجمت فيه نسويات المملكة:” قامت بعض النسويات “النعاليات وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل. لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة. والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم إنه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل و المساواة توصلين، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه.. يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة، عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة”. وتداول مستخدموا موقع التغريدات، تويتر، الفيديو  مدونين وسم “شمس تجلد النسويات”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.