أصالة تُنهي 2020 بحذف “أقسى صورة” عليها وتستقبل 2021 بهذه الإطلالة

حذفت الفنانة السورية أصالة نصري الصورة التي تداولها النشطاء بنطاق واسع والتي تظهر طليقها المخرج طارق العريان مع حبيبته نيكول سعفان، التي وصفتها بـ”أقسى صورة”.

وكانت الفنانة أصالة قد نشرت الصورة من خلال أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها العريان مع حبيبته نيكول سعفان وهما يحتفلان بالكريسماس قبل أيام، ويعد هذا الظهور هو الأول بين الثنائي.

وكتبت الفنانة أصالة على صورة العريان وسعفان: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس”.

img

وأضافت: “في شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

ونشرت أصالة صورة بالألوان الوردية كتبت عليها: “مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي .. حتماً غداً أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..”

وأضافت: “في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد .. يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان .. أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..” وختمت “كلّ عام والطيّبون بخير”.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.