من الامارات.. شمس الملا ابنة مُخرج مسلسل “باب الحارة تنشر صورة

2 22٬339

عادت عارضة الأزياء السورية شمس الملا، ابنة مُخرج مسلسل “باب الحارة” بسام الملا من جديد اثارة الجدل بظهورها الفاضح على أحد شواطئ امارة دبي بالإمارات.

ونشرت الشابة شمس الملا، صورة عبر حسابها الشخصي في انستجرام رصدتها “تركيا الآن”. وهي ترتدي ما يشبه حمالة صدر ملونة بالأزرق المتدرج ونسقت معها سروال ساقاه واسعتان “جوب كيلوت” باللون نفسه.

وحسب الصورة المتداولة، فقد حملت الفنانة شمس لملا في يدها حقيبة مخصصة للبحر. ووضعت يدها على جبهتها لتحمي وجهها من الشمس.

ونشرت الملا صوراً ظهرت فيها بفستان فاضح زهري اللون كشف عن ساقها.

وهاجم النشطاء على مواقع التواصل شمس نتيجة ظهورها بإطلالة قد وصفها الجمهور بالفاضحة. في نفس الوقت التي تعيش فيه الملا في وسط شعب محافظ لا يقبل بهذه التصرفات.

وكانت قد شاركت الفنانة شمس الملا من خلال حساباتها على مواقع مواقع التواصل جمهورها صورا من أجازتها التي تقضيها بالإمارات، لكن في هذه الاطلالة تخطت كافة الحدود وظهورها شبه عارية بملابس السباحة.

حيث تبين من خلال الصورة أنها كانت في أحد المنتجعات الشاطئية وهي ترتدي زي “البكيني” بينما كانت تقف في حوض السباح.

ويشار إلى أن النجمة الاستعراضية شمس الملا قد اتخذت من موقع “انستجرام”/ منبرا لها لتقوم باستعراض ذوقها الرفيع في الموضة.

ونالت عارضة الأزياء السورية شمس الملا شهرة كبيرة اتاحت لها الفرصة الدخول الى عالم تسويق المنتجات من خلال الإنترنت، وذلك بعد أن تم اختيارها كوجه إعلاني للكثير من العلامات التجارية العالمية .

أقرأ المزيد/

2 تعليقات
  1. الغروب الاخير يقول

    وع..صارت مقرفه بشكل فضيع..

    هذا البعد عن الله

  2. ابو محمد يقول

    قال تعالى (وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا) الخليج انعم الله علينا بنعم لاتعد ولا تحصى فله الحمد على نعمه ولكن نشر الفساد والمنكرات والمجاهرة بها استعجال للعقوبة من الله والعياذ بالله العلي العظيم، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجاءة نقمك وجميع سخطك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.