فنان شهير يصف نجوم “مسرح مصر” بكلمات مُهينة

شن الـ فنان المصري الشهير أحمد ماهر، هجومًا عنيفًا على نجوم “مسرح مصر”، مشيرًا إلى أنهم يهينون اسم المسرح المصري، وهم يضعون مصر كشماعة لهذا المصاب الذي ابٌتلينا به، فهذا العمل مجرد هدم للأخلاق والقيم.

وأضاف الـ فنان ” ماهر” خلال ندوة تكرميه من قبل المنظمة العربية لفض المنازعات، أن كثيراً من القلاع الثقافية والتاريخية في مصر قد هدمت بفعل فاعل، إلا أن هناك صرح شامخ وهو وزارة الثقافة المصرية، التي تحي المسرح المصري سنوياً بعملين أو أكثر من أعمال المسرح المصري المحترم.

كما وتابع :” أما هذا الإدعاء الكاذب والإفك الذي يطلقون عليه مسرح مصر، فإن بلدنا بريئة وبراء وتبراء من هذا الشكل السخيف”.

 

 

 

المصدر / وكالات

3 تعليقات
  1. عادل يقول

    لا فض فوك استاذ احمد ماهر هذه هى الحقيقة اين وزارة الثقافة من هذا العمل لماذا لم تتدخل للحفاظ على المسرح المصرى اعظم مسارح الدنيا بالله تاخدوا اشرف والطويل والقصير والاهبل وكل شلة الهبالة الى سلة مهملات اى شارع

  2. عادل المرسي يقول

    رحم الله زمن المسرح الهادف البعيد عن الإسفاف صاحب الرسالة ومعلم حب الوطن والتمسك بالهوية العربية الاصيلة

  3. رفيق يقول

    مسرح مصر كان و مازال هو البسمه الخفيفه و الوحيده بعد انتهاء الفن على يد امثالكم ممن انتهى دورهم فى الحياه فلا تبحثوا عن ادوار لكم على حساب انجح فنان فى مصر والوحيد الذى تحمل صعوبة العمل فى ظل الحاله التى كانت عليها مصر.. ارحلوا بهدوء و الا لن يتذكركم احد الا باسائتكم للكبير اشرف عبد الباقى. فقط اصمت انت ومن انتهى دورهم… فاشلون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.