تركيا الآن.. عين على تركيا

هيفاء وهبي تستحضر واحدة من أشهر أغنياتها للسخرية من بيرني ساندرز

287

انضمت هيفاء وهبي إلى المئات من المشاهير الذين سخروا من صورة السيناتور الأميركي بيرني ساندرز في يوم تنصيب الرئيس الجديد للولايات المتحدة جو بايدن يوم الأربعاء، الماضي.

وشاركت الفنانة اللبنانية صورة مركبة لها وهي ترتدي ملابس صيفية مع لقطة ساندرز الشهيرة. والتي يظهر فيها بملابس ثقيلة بسبب برودة الطقس في الولايات المتحدة.

وأرفقت هيفاء مع الصورة واحدة من أشهر أغنياتها وهي “أقول أهواك” التي طرحتها قبل نحو عشرين عاما والتي تتضمن تعليقا في أحد مقاطعها. والتعليق هو “قلبك ثلج.. قلبي نار”.

img

وتحولت صورة ساندرز إلى “تريند” عالمي على محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي. بفضل سخرية العديد من مستخدمي السوشال ميديا حول العالم منها، وقيامهم بتركيبها على صور لهم.

كما أن الفنانة المصرية، ناهد السباعي، انضمت إلى السخرية من صورة بيرني ساندرز عبر حسابها على موقع “إنستغرام”.

للمشاهدة اضغط هنا

وسخر العديد من نجوم هوليوود من صورة ساندرز، منهم الممثل الأمريكي ريان رينولدز. الذي قام بتركيبها مع صورة له مع متنكر في شخصية البطل الخارق “ديدبول”

للمشاهدة اضغط هنا

وفي تعليقه على تلك الصورة، قال السيناتور الأميركي لبرنامج “Late Night” من تقديم الممثل الأمريكي، سيث مايرز، مساء الخميس الماضي، إنه “كان جالسا وقت التقاط الصورة وهو يحاول أن يبقى دافئا، وأن يكون منتبها إلى ما كان يحدث في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي”.

ولفتت صحيفة “واشنطن بوست” إلى أن يوم تنصيب بايدن كان أكثر يوم تنصيب فيه الرياح شديدة منذ تنصيب الرئيس الراحل رونالد ريغان للمرة الثانية في عام 1985.

واعتبر ساندرز في برنامج سيث مايرز أن أفضل جزء في السخرية من صورته هو رواج القفازات التي كان يرتديها باللقطة، التي تلقاها من معلمة بعد أن خسر محاولة ترشيح الحزب الديمقراطي الأميركي للرئاسة في 2016، وتفاجأت برؤيتها له وهو يرتديهما يوم تنصيب جو بايدن.

وأضاف ساندرز أن القفازات مصنوعة من سترات صوفية معاد استخدامها ومبطنة بالصوف.

وأدى جو بايدن (78 عاما) اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة، يوم الأربعاء الماضي الموافق 20 يناير (كانون الثاني) 2021، واضعا يده على إنجيل توارثته أسرته لأكثر من قرن أمام رئيس المحكمة العليا جون روبرتس وسط إجراءات أمنية مشددة.
أقرأ المزيد/
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد