تركيا الآن.. عين على تركيا

نادية الجندي : ” بيجيلي عرسان كتير “.. والجمهور بكفي يا عجوز!

6٬808

حلت النجمة ” نادية الجندي ” ضيفة مع الدمية الشهيرة ” أبلة فاهيتا ” في برنامجها ” لايف من الدوبلكس ” في حلقة يوم أمس الجمعة.
واثناء الحلقة قالت الفنانة الجندي عن علاقتها بطليقها المنتج ” محمد مختار ” خصوصا بعد تداول النشطاء صورا لهما في الاونة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرا فيها معا.

قالت الجندي أن علاقتها مع محمد مختار جيدة وأن هذا أمر طبيعي لوجود عشرة وذكريات جميلة بينهما ونجاحات كثيرة على صعيد أعمالها الفنية وأن المرأة الأصيلة هي التي تحتفظ بعلاقة راقية مع طليقها .

وتابعت : ” محمد مش بالنسبالي زوج يعني هو شريك نجاح ورحلة طويلة من النجاح والكفاح فدي مش بسهولة الواحد ينساها إطلاقا وكان وشنا حلو على بعض وبنكمل بعض ” .

https://youtu.be/xHe1eAGUj74

وبسؤال نادية الجندي حول حالتها العاطفية بالوقت الحالي أشارت إلى أنها تتلقى طلبات زواج لكنها ترفض لأنها منشغلة بعملها وفنها .. وعلقت على ذلك قائلة : ” في كتير جدا بس أنا مبفكرش .. أنا كل تفكيري في شغلي وفي فني متجوزة الفن وعايشة للفن ” .
أقرأ المزيد/

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد