تركيا الآن.. عين على تركيا

في الامارات.. نانسي عجرم تستمع مع زوجها في.. فماذا تحضّر؟ (فيديو وصور)

4٬957

وثقت العديد من مقاطع الفيديو والصور المغنية اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم في دبي، وهما يتناولان الطعام في أحد المطاعم برفقة المنتج اللبناني يوسف حرب وكذلك المدير التنفيذي لفندق “بلاتزو فرساتشي دبي” ومؤسس شركة “بلاتزو للضيافة”، منذر درويش، والبلوغر العراقية جوانا.

ووفق الأنباء فإن نانسي عجرم تستعيد لتنفيذ بعض النشاطات في دبي، وجاء توجهها إلى الإمارات تلبية لدعوة يوسف حرب لافتتاح إحدى المولات الكبرى في دبي، كما تستعد أيضًا لتسجيل أغنية هناك باللهجة الخليجية بإشراف مدير أعمالها جيجي لامارا.

وأطلت عجرم في مقطع فيديو وهي تستمع بتحضيرات الطعام وترحيب القائمين على المطعم بها مع ضيوفها. بينما كانت متواجدة إحدى فرق “الدبكة” لإضفاء الأجواء المميزة على السهرة.

imgimg

وأطلت عجرم في مقطع فيديو وهي تستمع بتحضيرات الطعام وترحيب القائمين على المطعم بها مع ضيوفها. بينما كانت متواجدة إحدى فرق “الدبكة” لإضفاء الأجواء المميزة على السهرة

ومن المتوقع أن تطرح النجمة اللبنانية خلال الفترة المقبلة أغنية جديدة، في وقت لم يتم التعرف لغاية الآن عن مصير ألبومها الجديد الذي أعلنت عن عملها به العام الماضي.

https://www.instagram.com/p/CLUh8Ion_Az/?utm_source=ig_web_copy_link

أقرأ المزيد/

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد