السعودية أميرة الناصر تعلن الحرب على الرجال بعد خلعها للحجاب

0

أثارت المشهورة السعودية “أميرة الناصر” موجة واسعة من الجدل بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تعلن عن خلعها للحجاب بعد انفصالها عن زوجها مشعل الخالدي.

وقالت “الناصر” إن الحجاب كان ظالمها ويظهرها “عجوزة”، مضيفة: “بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي “.

كما ظهرت في مقطع فيديو آخر هاجمت طليقها ووصفته بالمريض والمعقد ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها. وقالت “كان مريض وتحملته بما فيه الكفاية.. إنسان معقد .. بعيش حياتي.. الحين أنا حرة في نفسي أنا ولدت”. وأضافت: “انظلمت منك يا نذل ، مرارتي انفقعت منك، انقلع الله لا يردك، ليته يسوى”

وتابعت: “إذا كل الرجال زيه، عمري ما هتزوج، وأجبرت على إني أرجع له بعد الطلاق أول مرة، وأقسم بالله باس يدي ورجلي عشان أرجع له”.

وقد أدى ظهور أميرة الناصر بدون حجاب موجة جدل عارمة بين من اعتبر ذلك حرية شخصية وبين من أكد انه فرض حيث كتب احدهم “هذي حريتها الشخصية في أرتداء الحجاب أو نزعة لكن ليس من حقها الأسائة بألفلظ غير لائقة عن الحجاب بوصفة أنه كان ظالمها ومخليها عجوزة لأن ليس للحجاب دخل في ذلك” فيما رد اخرون بالقول “الحجاب فرض وليس حرية”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.