تركيا الآن.. عين على تركيا

بيرين سات تحتفل بميلادها في هذا المكان.. وهكذا وصفها زوجها

4٬075

احتفلت النجمة التركية بيرين سات بعيد ميلادها الـ 37 مع زوجها كنان دوغلو، بوجود مجموعة من الأصدقاء في فندق فخم في منطقة “بشكتاش” في إسطنبول.

وبحسب ما نقلته مجلة “سنوب” التركية، فإنَّ بيرين سات التي تركت الأيام الصعبة وراءها مع زوجها. رحبّت بحماسة بعامها الجديد، حيث اختارت بيرين الاحتفال في ذلك الفندق بسبب إغلاق المطاعم والمقاهي.

كما وأضافت المجلة أن نحو 15 شخصًا حضروا حفل عيد الميلاد، الذي أقيم في المنطقة الزجاجية من حديقة الفندق. وأن البالونات كانت معدّة خصيصا بأشكال تحبها النجمة التركية.

img

وكان كنان دوغلو قد نشر قبل يومين مجموعةً من الصور التي تجمعه بزوجته بيرين، عبر حسابه على إنستغرام أرفقها بتعليقٍ. قال فيه: “أحبك يا ذات العيون الطحلبية! لحسن الحظ أنك ولدت وتقاطعت طرقنا، لتكن الحياة صعبة بقدر ما تشاء سنحولها إلى مهرجان معا .يا جميلة الجميلات لتكن روحك دائما سعيدة ومطمئنة”.

وكانت النجمة التركية قد مؤخرا بالذكرى التاسعة للقائها بزوجها كنان دوغلو، أثناء تواجدها في عيد ميلاد إحدى صديقاتها. وذلك من خلال نشرها صورًا جمعتها بزوجها في مراحل حياتهما المختلفة، عبر حسابها في إنستغرام.

كما وأرفقت النجمة التركية الصور، برسالة مؤثرة قالت فيها: “ربما يكون العام قد أصبح جميلًا. فقد منحتنا الحياة يومين لنضيفهما إلى ذكرياتنا التي لا تُنسى. منذ سنوات جاءت بيلشيم وأقنعتني بالذهاب إلى الحفلة، حيث سنتحدث مع كنان للمرة الأولى ونتبادل أرقام هواتفنا”.

كما وأضافت بيرين في رسالتها: “كانت النتيجة حبّ عائلة مكونة من أصدقاء، أخذتنا الحياة جميعًا إلى اختبار لم يكن سهلًا على الإطلاق. لكن لا ينبغي أن ننسى ما يجب الاحتفال به”، وتابعت بالقول: “دع كل شيء يتجاوز أحلامك. واجعله واحدًا من أكثر ما لا يُنسى في العصر الجديد”، واختتمت رسالتها: “الذكرى التاسعة للقائي برفيقي، شريك حياتي، وصديقي في الاستوديو”.

img

كما ويُذكر أن اسم النجمة التركية دخل قائمة الأكثر تداولا في الترند التركي يوم أمس الموافق للـ 26 من شهر فبراير شباط. وذلك بمناسبة عيد ميلادها، حيث قام الكثيرون من جمهورها بإرسال التهاني لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد