شاهد.. زينب العلوان تخطف انظار متابعيها ويختارونها أجمل مشهورة في الخليج!

رشح الكثير من المتابعين زينب العلوان مشهورة سناب شات لتكون هي الأجمل في الخليج العربي. نظرا لتمتعها بأسلوب مميز وإطلالات رائعة لفتت أنظار بها أنظار متابعيها بالاضافة الى جمالها الطبيعي.

وعلق احد الحسابات على تويتر كاتبا: “جميعنا يعترف بأن زينب العلوان جميله سواءً بفلتر او بدون فلتر وجميله قبل عمليات التجميل وبعد العمليات التجميل وهي افضل مشهوره حاليًا بالسوشل ميديا”.

حققت شهرة كبيرة من خلال الاهتمام بمجال المكياج والعناية بالبشرة. حيث تقدم نصائح عدة وهامة للحصول على بشرة صافية. ولديها ما يقارب الـ900 ألف متابع عبر حسابها على إنستقرام حيث تحرص على نشر صورها باستمرار.

تتمتع زينب العلوان بحس عالي للموضة وتختار إطلالات مناسبة لها تماماً بخاصة الأزياء التي تبرز الخصر وتُظهر مدى رشاقتها وإن كانت تميل إلى اختيار الألوان الصريحة مثل الأبيض، الأسود والبيج بجانب الأحمر مع القليل من النقشات حيث تفضل النقوش البسيطة أكثر من القوية أو الملفتة للأنظار بدرجة كبيرة

أقرأ المزيد:

 

تعليق 1
  1. أبو العبد يقول

    أقسم بالله أنني مصدوم مما أرى واسمع في هذه الفترة.يا ناس دول الخليج كلها دول عربية مسلمة.ما الذي حصل لكم.اهكذاتحافظ الأمة الإسلامية على أعراضها؟اين ذهبت نخوة العربي؟كيف يهون على الرجل الخليجي أن يرى الفتيات المسلمات في الخليج وأقصد دول الخليج خاصة لأننا ننظر إليهم على أنهم مركز الدين الاسلامي في العالم.كيف يهون عليه أن ينظر ويعلق ويشجع بنات المسلمين على هذه الأفعال الرخيصه فقط من أجل الشهرة الفارغه.
    اتقوا الله في اعراضكم يا مسلمون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.