السجن لمدة سنة هدية حلا الترك لأمها بمناسبة عيد الأم !

صدر حكم الاستئناف، للقضية المرفوعة ضد منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، وهو السجن لمدة عام، وذلك بحسب ما أعلنت منى في تعليقها الأول من خلال البث المباشر عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

وقالت منى السابر، “كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي أهديتني إياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكراً كتير”.

وختمت منى السابر “أنا عارفة إن حلا عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد”.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع تصريح منى السابر، وطالبوا بمساعدتها لمواجهة الحكم القضائي، بعدما تسببت شهادة ابنتها في تأكيد إدانتها بالاستيلاء على مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

وظهرت منى السابر في بث مباشر عبر حسابها على موقع إنستغرام، وأكدت أن الحكم صار واجب النفاذ ولا توجد درجة تقاضٍ جديدة يمكن اللجوء إليها، والحل الوحيد أمامها هو تقديم التماس لطلب العفو كونها حاضنة لطفل صغير ما زال في الدراسة ويحتاج رعايتها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.