أول ظهور للسعودي عبد الرحمن المطيري بعد خروجه من السجن (فيديو)

0 553

ظهر مشهور “سناب شات” السعودي عبد الرحمن المطيري لأول مرة بعد خروجة من السجن من داخل منزله، بعد قضائه فترة عقوبة في السجن، إثر مخالفته الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا في المملكة.

وقال “المطيري” إن ما أصابه هو عبارة عن عتاب بسيط بين أب وابنه، لانه على خطأ. واستحق العقوبة، وأنه تقبل العقاب بصدر رحب ورضا.

وأضاف: ”أنا ما شوف اللي صار مصيبة، ابلغ ما يكون عتاب بسيط بين أب وابنه، اذا شافه على خطأ وجهه وإذا شاف مال عدله قوّمه،واذا شاف فيه نقص أرشده، لذلك تقبلنا هذا العتاب بكل حب وبكل رضا، لاني ادري ان ما صار الا لمصلحتنا. وما زادنا هذا الشي إلا ولاء وفخرا ومحبة لهذا الوطن العظيم، وأنا كل ما أملك وهذا السناب لهذا الوطن“.

وتابع: ”والسوالف كالعادة تكثر والكل يحب يتمصدر ويقول (لن تعرف عبدالرحمن المطيري بعد تغير ملامحه)، رفيقكم مثل ما هو ما تغير شي“.

وأكد أنه أتم 28 عاما من عمره، وليس مثلما يظن البعض أنه في الأربعينات أو الثلاثينات، لافتا إلى ”عقد نيته على الزواج، وإبلاغه والدته بذلك“ وهو في السجن.

وختم المطيري حديثه قائلاً: ”زبدة الكلام حنة في وطن عظيم حريص على شعبه، وأنا اقول من شي شفته واقع في عدله وقضائه في محاكمه، ما في فرق بين مشهور ولا انسان عادي ولا كبير ولا صغير ولا امير كلنا سواسية، الوطن ادرى بمصلحتك، لذلك تتقبل كل ما يصيبك بكل فخر وكل محبة، لذلك هذا يزيد من ولائك، أنا أشكر كل من اضاف لعبد الرحمن وتكرم على عبد الرحمن من اخوان واهل واصدقاء اللي اكرمتونا نشكر الله عليه وراجعينلكم لسناب على بركة الله“.

https://youtu.be/mmsKHUk4kp0

أقرأ المزيد:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.