تركيا الآن.. عين على تركيا

ظهور جرئ للسعودية بدور ابراهيم وهي تمارس الرياضة.. اثار جدلا واسعا

44٬623

لا تتوقف الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عن إثارة الجدل بين الحين والآخر، فخلال الساعات القليلة الماضية، أطلت على متابعيها عبر “سناب شات” وهي تمارس الرياضة بطريقة وصفها الجمهور بـ”الجريئة”.

وظهرت بدور في بدلة رياضية باللون البنفسجي الفاتح، جاءت بلوزتها قصيرة كادت أن تكشف عن بطنها، وهو ما اعتبره الجمهور تمهيدًا لظهورها بإطلالات جريئة لاحقًا.
https://www.instagram.com/tv/CM-oPNahRJ1/?utm_source=ig_embed

لم يتوقف الأمر هنا، بل قررت البراهيم التحدث مع متابعيها والتفاخر بنفسها، قائلة: “يعني أنا أجتهد أنا وصلت لقلوب الناس مو من فراغ.. ومشاهداتي ارتفعت مو من فراغ.. وأنا الحمدلله من زمان مشاهداتي عالية مو بس بالشرقية.. أنا شرق أوسطية.. وأتمنى ما حد يحط راسه براس بنت البراهيم”.

وأضافت: “أنا تاجرة وعندي براند مكياج حالي حالكم وعندي صدى.. ماني أي أحد وعايشة على الإعلانات.. شتان بيني وبين أي أحد انا بموقع أنحسد ما أحسد أحد.. ولا اني فاضية لانه أنا عندي تجارتي.. عندي براندي عندي عيالي عندي اهلي .. انا بيتي هذا من عرق جبيني قبل 5 سنوات شاريته.. سيارتي خدامتي مصاريفي أنا وأهلي وعيالي كلها أنا مو هدايا”.

https://www.youtube.com/watch?v=USgyTOEfMdc

واعتبر الجمهور أن كلام البراهيم وطريقتها كانت بهدف توجيه رسالة إلى أحدهم، وتوقع البعض أنها تلمح إلى الناشطة السعودية هند القحطاني، التي اشترت مؤخرًا قصرًا كبيرًا من خلال الإعلانات والهدايا.

وجاء في تعليقات الجمهور: “تطنز على تاج راسها هند القحطاني في الاخير صارت تقلدها”، فيما قالت متابعة أخرى: “المسكينه عندها عقده هند القحطاني احد سأل متى شريتي البيت كل هذا عشان تثبت انها احسن من هند”.

وعن انتقادها لهند القحطاني سابقًا، وتقليدها لها حاليًا قالت متابعة أخرى: “صدق ان الواحد ما يخاف الا من اللي ينتقده ليل نهار، كان ذابحها الحر تموت تحتك بهند وتنتقد بهند وتدور المشاكل…شوي شوي صرنا نشوفها تسوي زي هند والحبل ع الجرار الله اعلم ايش في لبعدين. استخفت مسكينه م تنلام”.

وكانت بدور البراهيم قد ردت مؤخرًا على متابع سألها إن أصبحت تقلد ستايل هند القحطاني، بأنها لو قررت أن تتصرف مثلها ستهز الكرة الأرضية بأكملها، وليس السوشال ميديا فقط.

 

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. bandr hamd يقول

    اتق الله …. وضع الله فقط امام عينيك ….

  2. bandr hamd يقول

    اتق الله .. هذا مخالف لشرع الله … ضع خوف الله فقط امام عينيك

  3. أبو محمد يقول

    أهل العقول في راحه كل يمثل نفسه مايمثل الآخرين والله مالنا فايدة لامنك ولا من غيرك طلعت وإلا اختفيت ماحد درى عنكم ولاحديتابعكم إلا اشباهكم والله يديم الستر والأمن والاستقرار والله لوسمح الله جاء مشكله في الأمن أن تروح علومكم وطي وماعد نشوف هذي الوجيه الحلوة اللي كل يوم شكل جديد وموهبة جديدة.

  4. ابراهيم يقول

    عندك فشل ذريع وتسوقين لنفسك طز فيك من عرق هههههههه

  5. ابو حسن يقول

    والتراب
    ياشين النفس هذي الادميه ما تنبلع

  6. رعد الرعيده يقول

    الحمدلله والشكر على العافيه
    هذا مرض والعياذ بالله
    اقسم بالله اشفق عليك كم أنتي مسكينه
    ايش أنا تثيري للاشمأزاز
    لاحولا ولاقوه الابالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد