تركيا الآن.. عين على تركيا

اعتداء جنسي على طالبة ثانوية بقونيا

558

تعرضت طالبة في الصف الثالث ثانوي في مدينة قونيا بتركيا .الى اعتداء جنسي من قبل ابن عم والدتها. الذي تم الإفراج عنه بعد التحقيق بسبب نقص الأدلة ضده. و تقول الطالبة التي تتلقى حاليا علاجا نفسيا انها تخشى أن يأتي مجددا و تتساءل اذا كانت ستعيش الأمر ذاته مرة أخرى..

 الشابة التي تبلغ من العمر 16 سنة .ذهبت الى اقاربها في مدينة ايرجلي ووفق تصريحاتها قالت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل ابن عم والدتها الذي تدعوه بخالي ..

 

و حسب ترجمة تركيا الآن الطفلة أخبرت والدتها تتقدم العائلة بشكوى ضد المتهم لتقوم فرق الشرطة باعتقاله بعد قرار العدلية الذي صدر فورا ليفرج عنه فيما بعد بسبب نقص في الادلة..

 

كما طلب المدعي العام من المحكمة بالحكم على المتهم بفترة تتراوح بين 3 الى 8 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي لتقرر المحكمة تأجيل المرافعة الى 17 من اذار الى حين العثور على أدلة جدد..

 

لتصرح الشابة قائلة كنت أبكي باستمرار. في صالة المحكمة توسلت لله أن يُعتقل. ولكنه اخذ قرار البراءة. وعندما صفقت عائلة المتهم بعد قرار تبرئته، ساءت حالتي أكثر..

فيما قالت ق داملا يلماز ، إحدى المحامين المتطوعين في جمعية سيدات لمكافحة إساءة معاملة الأطفال (UCIM) . إنهم سيقدمون حكم البراءة إلى محكمة الاستئناف. قالت يلماز “للأسف، تمت تبرئة المتهم بسبب نقص الأدلة في مرحلة القرار. طبعًا جميعنا حزنّا لهذا الوضع. ونحن سنقوم بالاستئناف من هذا القرار..

المرصد:تركيا الآن

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد