تركيا الآن.. عين على تركيا

نورهان تكشف قصة زواجها بثري سعودي.. وقيمة مجوهراتها “لا تُصدق”

527

نفت المغنية اللبنانية نورهان جميع الإشاعات التي قالت إنها تزوجت من ثري سعودي لأجل ماله بعد تسريب صور لهما في مدينة “كان” الفرنسية.

وأكدت نورهان خلال استضافتها في برنامج “مع تمام”، مع الإعلامي اللبناني تمام بليق، أنه كان مشروع زواج وقصة حب وعشق كغيرها من العلاقات، ولكنها لم تنجح وتستمر.

وشددت النجمة اللبنانية على أن الرجل السعودي كان شخصا رائعا، ولكن النصيب حال بينهما ولم يتم استكمال ما كانا يخططان له.

وأشارت نورهان إلى أن الفيلا التي تعيش فيها في الإمارات حصلت عليها كهدية من ثري عربي، ولكنها لن تعلن عن اسم من أهداها لها، مؤكدة أنها ارتبطت بـ5 أشخاص وكلهم كانوا مقتدرين ماديا، وأنها لا تستطع أبدا أن ترتبط بشخص فقير، ومستعدة للبقاء وحيدة طول العمر على أن ترتبط بشخص غير مناسب لها.

وعند سؤالها حول صفات الرجل التي تؤمن بها قالت:” الرجل الذكر، الجنتلمان، المرتب، المثقف، اللي بيعرف يتعامل مع المرأة، مش الواطي، لأني عرفت كثير اشخاص واطين بحياتي”.

وأحرج مقدم البرنامج نورهان عند سؤالها عن قيمة المجوهرات التي تمتلكها، لكنها لم تعطِ إجابة صريحة وألمحت إلى أنها تتجاوز 500 ألف دولار، لكنها ليست بحوزتها حاليا، حيث أخرجت كل شيء ثمين تمتلكه إلى خارج لبنان بسبب الأوضاع الداخلية.

 

أقرأ المزيد

وأكدت نورهان أنها لم تنته فنيا ولكنها مقلة آخر 5 سنوات بسبب ظروف إغلاق قناة وشركة “ميلودي” للإنتاج الفني التي أدت إلى وقف إصدار الألبومات والأغاني، لكونها من النجمات اللواتي ظهرن من خلالها، لافتة إلى أنه لا توجد مطربة عاشت لها أغنية مثل أغنيتها “حبيبي يا عيني” التي أطلقتها عام 2003 وما زال يتم غناؤها والاستماع إليها في العالم كله.

ونفت المغنية اللبنانية نورهان خلال المقابلة كل ما يتردد حول خضوعها لعدد كبير من عمليات التجميل، موضحة أنها جميلة منذ ظهورها بالوسط الفني ولا تحتاج الى أي عمليات، ولم تخضع سوى لعملية في الأنف ونفخ الشفاه إلى جانب بعض حقن البوتوكس وعملية شفط للدهون ووضعها في أماكن أخرى وتنحيف الخصر، وهذا شيء شائع في الوسط الفني.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد