تركيا الآن.. عين على تركيا

ارتفاع ثمن الرحلات السياحة من روسيا إلى الإمارات بـ 79 بالمئة

247

ارتفع ثمن الرحلات السياحية من روسيا إلى الإمارات وأبخازيا، بعد فرض روسيا قيود على رحلات الطيران إلى تركيا في ظل ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وصعد ثمن الرحلات السياحية من روسيا إلى الإمارات بنسبة 79%. أما إلى أبخازيا فقد ارتفع بنسبة 45%، وترافق ذلك مع قفزة في ثمن الرحلات السياحية داخل روسيا.

وقد أرتفعت  أسعار الليالي الفندقية في الجزء الأكبر من المنشآت الفندقية في دولة الإمارات بأكثر من 80% خلال الفترة ما بين 26 مارس و1 أبريل 2021، وذلك حسب وسائل إعلام إماراتية.

وحسب دراسة مشتركة أجرتها Tinkoff Travel وTravelata،  فقد تبين أن أسعار الرحلات السياحية إلى سوتشي لشهر مايو المقبل صعدت بنسبة 112% بسبب تعليق الرحلات الجوية “تشارتر” مع تركيا.

وأشارت إلى أن تكاليف الرحلة السياحية لشهر مايو المقبل أرتفعت بنسبة 15% – 20% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وذلك في ظل محدودية الوجهات السياحية التي يمكن للمواطن الروسي أن يقصدها بسبب أزمة كورونا.

كما وأظهرت الدراسة انخفاض سعر الرحلات السياحية بنسبة 10% إلى مدينتي موسكو وسان بطرسبروغ، التي تجذب السياح الأجانب إليها.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد