تركيا الآن.. عين على تركيا

الكشف عن سبب عدم رد أنغام على مكالمات أصالة

205

ذكرت تقارير فنية مصرية عن سبب عدم رد الفنانة أنغام على مكالمات النجمة السورية أصالة نصري بعد أن تصالحا قبل أيام قليلة.

وكانت أصالة قد قالت إنها حاولت الاتصال 3 مرات بالفنانة أنغام، إلا أن الأخيرة لم ترد عليها، وأرسلت لها 3 رسائل، ولم يصلها أي رد لتضيف قائلة: “نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت”.

لكن مصدر مقرب من الفنانة أنغام برر سبب عدم ردها على اتصالات أصالة بأنها “تعيش حاليا في عزلة استمتاعا بأجواء شهر رمضان بصحبة عائلتها. وأنه من الممكن خلال الأيام القليلة المقبلة أن تعلن إنهاء خلافاتها رسميا مع أصالة”.

كما وأضاف المصدر أنه “من المرجح أن تجمع النجمتين جلسة ودية بحضور بعض أصدقائهما المقربين لإنهاء كل هذه الخلافات في منزل أنغام، وأن يضعا صفحة جدية تحدد علاقتهما معا بعيدا عن الخلافات”. مؤكدا أنه من المنتظر أن تحل أنغام، ضيفة على برنامج “سوالف رمضانية 2”. المُذاع عبر قناة “روتانا”، لتكشف تفاصيل خلافها مع أصالة، وستنتهى كل هذه الخلافات.

وكانت الفنانة أصالة قالت الاثنين، خلال ظهورها فى برنامج “سوالف رمضانية 2″، المذاع عبر قناة “روتانا”. إنه رغم تقديم اعتذار رسمي لأنغام إلا أن الأخيرة ترفض الرد عليها وعلى مكالماتها الهاتفية منذ حوالي أسبوع.

 

أقرأ المزيد:

واعتذرت أصالة نصري، عبر حسابها على “إنستغرام” مؤخرًا وبشكل علني من أنغام، حيث قامت بنشر صورة للأخيرة مع أولادها لتنهي خلافا استمر نحو عامين.

وكتبت أصالة تعليقا على الصورة، “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير”.

وأضافت: “وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر”. وأضافت: “كان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)”.

img

بدورها، ردت أنغام على أصالة بإعادة نشر الاعتذار، وعلقت على حسابها في “إنستغرام”. “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

 عدم رد الفنانة أنغام على مكالمات النجمة السورية أصالة
عدم رد الفنانة أنغام على مكالمات النجمة السورية أصالة

وكان الخلاف بين أصالة وأنغام تصاعد، العام الماضي، بعد إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة. الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وذكرت أصالة حينها أن خبر زواج أنغام أزعجها كثيرًا. وأكدت أنها لم تعاتبها واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ووصفت ما قامت به أنغام بأنه “غدر”، وما حدث بـ”خراب البيوت”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد