تركيا الآن.. عين على تركيا

الخارجية العراقية تستدعي القائم بأعمال السفارة التركية

304

استدعت وزارة الخارجية العراقية القائم بأعمال السفارة التركية في بغداد، غوجلو كالافات ، للاحتجاج على  زيارة خلوصي أكار وزير الدفاع التركي لقاعدة عسكرية في شمال العراق.

وقالت وزارة الخارجية العراقية في بيان لها، اليوم الاثنين، إنها قدمت مذكرة احتجاج إلى القائم بأعمال السفارة التركية في بغداد، على خلفية زيارة أكار لإحدى القواعد العسكرية للقوات التركية في شمال العراق.

وأكد البيان ان الخارجية العراقية أبلغت كالافات ان “بغداد لن تقبل اي انتهاك لسيادتها”.

ومؤخرا زار وزير الدفاع التركي خلوصي أكار ورئيس الأركان يشار غولر وقائد القوات البرية  أومييت دوندار قاعدة تاباه للإشراف على  عمليتي مخلب “البرق” و”الصاعقة” ضد إرهابيي “بي كا كا”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جمال يقول

    سبحان الله العراق يتكلم عن السيادة علما هناك عشرات الاحزاب الكردية الارهابية والشيعية والسنية من دول اخرى يقومونلباعمال تخريبة وقتل العراقيين ونهب ثرواتها العراق ساكت لكنها تصبح عنتر امام تركيا القوية وراعية الامان لها وللعراق .ايها المجرمون المنافقون اخرجوا الارهابيون شمال العراق اولا ثم تكلموا بالسيادة . الاكراد يهينونكم ويدوسون على كرامتكم وانتم تتكلمون حول السيادة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد