مغادرة ميسي لبرشلونة

0 26

قام نادي برشلونة الإسباني عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس بإعلان خبر مغادرة ميسي لبرشلونة وهو خبر صادم للجميع متابعين الكرة حول العالم بشكل عام ومشجعي النادي الكتالوني على وجه الخصوص، وذكر النادي في بيانه أنه على الرغم من حدوث اتفاق سابق بين النجم الأرجنتيني على تجديد عقده إلا أنه حدث بعض المشاكل والملابسات التي أعاقت دون التجديد للنجم الأرجنتيني، واخيرا اعرب النادي في بيانه عن حزنه الشديد لعدم وصول حل يرضي الطرفين.

 

تابع النادي الكاتلوني عبر صفحته الرسمية حول مغادرة ميسي لبرشلونة أنه شديد الأسف حول وصول المفاوضات مع اللاعب إلى طريق مسدود كما أعرب نادي برشلونة امتنانه الشديد للسنوات الرائعة التي قضاها ليونيل ميسي داخل جدران النادي، كما وجه الشكر وخالص التقدير والأحترام للنجم الأرجنتيني على مساهمته الكبير في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة لهذا النادي العملاق، نظرا لحصول ميسي مع النادي على العديد من البطولات المتنوعة من الدوري الإسباني والكأس الأسباني وبطولة السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

كما أتبعت إدارة النادي عقب مغادرة ميسي لبرشلونة أنها تتمنى كل الأمنيات الطيبة والسعيدة والمزيد من التفوق والنجاح في مسيرتة الاحترافية وكذلك على الجانب الشخصي في حياته الأسرية.

كان عقد ميسي قد انتهى بالفعل وأصبح اللاعب حر منذ شهر يونيو المنصرم وبالتالي كان من حق النجم الأرجنتيني الانتقال إلى نادي آخر يريده، ولكن مع استمرار اللعب ظن الجميع أنه مستمر مع النادي الإسباني لعقد آخر، وبالفعل كانت الصحافة الإسبانية والعالمية وكذلك جميع متتابعين كرة القدم العالمية في انتظار خبر تجديد ميسي.

ولكن كان خبر مغادرة ميسي لبرشلونة مفاجئ للجميع وغير متوقع الأمر الذي لاقى خيبة أمل كبير لجماهير نادي برشلونة حول العالم حيث تحدثت كبري المواقع الرياضية علي الامر من بينها alrouletteonline.com ولما لا وقد خرج النادي الإسباني موسم مخيب للآمال بعد أن حصد في الموسم السابق علي بطولة كأس إسبانيا فقط.

 

سبب مغادرة ميسي لبرشلونة

بعد ذيوع خبر مغادرة ميسي لبرشلونة انتشرت إشاعات حول سبب مغادرة قائد الفريق الكتالوني عن صفوف الفريق بهذا الشكل المفاجئ.

وفي صباح يوم الجمعة السابق صدر بيان وضح فيه السيد جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أن سبب مغادرة ميسي لصفوف الفريق كان بسبب الضائقة المالية وعدم تحمل خزينة النادي عقد اللاعب.

كما أوضح جوان لابورتا أن عملية تجديد عقد ليونيل ميسي كانت ستشكل مخاطرة كبيرة للغاية، وضياع لأموال النادي حسب اعتقاداته، وأن ما قامت به إدارة نادي كان للصالح العام.

وتابع رئيس النادي أن النادي بالفعل كان متجها إلى تجديد عقد اللاعب، ولكن مع تدقيق النظر في الأمور المالية ووضع النادي لم ترغب الإدارة في المخاطة بتجديد عقد ميسي على حساب مؤسسة نادي برشلونة.

وأضاف لابورتا في بيانه الصحفي أن النجم الأرجنتيني صاحب الرقم القياسي بحمل الكرات الذهبية 6 مرات، قدم مع النادي الكتالوني ملحمة كروية عظيمة خلال عشرون عام هي مدة مسيرة اللاعب داخل أحضان الكامب نو.

 

ميسي غير سعيد بالرحيل

من مصادر مقربة تؤكدها شبكة RAC1 أن اللاعب الأرجنتيني غير سعيد بمغادرته لصفوف نادي برشلونة وإعلان إدارة النادي عدم رغبتها في تجديد العقد لمدة أخرى.

ومن مصادر مقربة أيضا أن اللاعب حزين والدليل على ذلك أنه لم يبدأ التفاوض مع أي نادي آخر حتي الآن.

 

ما هي وجهة ميسي المقبلة؟

بعد إعلان خبر مغادرة ميسي لبرشلونة فورا أصبحت المواقع والصحف الرياضية الإسبانية والعالمية ومحبين اللاعب الأرجنتيني تتساءل حول ما هي وجهة ميسي المقبلة، وانتشرت العديد من الشائعات التي أغلبها تدور حول انتقال ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والحقيقة أنه لا يوجد حتى الآن أي أخبار رسمية ومؤكدة حول انتقال ميسي إلى ناد معين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.