تركيا الآن.. عين على تركيا

هذا ما قالته هنوف خربطلي عن تقليد الفنانين.. وهل تعود إلى التمثيل؟

146

منذ تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية لفتت الممثلة السورية هنوف خربطلي  الأنظار من خلال العديد من الأدوار المهمة التي قدمتها. كما برزت براعتها في تقليد زملائها الفنانين.

وعبرت هنوف عن سعادتها لنجاحها في تقليد عدة شخصيات معروفة. في برنامج “​ستوديو 21​” على شاشة mbc مع الممثل السعودي حبيب الحبيب. ومن الشخصيات التي تم تقليدها ليلى اسكندر وزيد السويداء وأصالة.

كما نالت مقاطع التقليد نسبة مشاهدات كبيرة جداً. وأكدت هنوف أنها منذ صغرها كانت تقلد الكثير من الشخصيات.

كما كشفت أنها كانت تنال الكثير من الإطراءات، في وقت نال مقطعها الأخير إشادة المتابعين، ورجال الإعلام في وقت واحد.

وعن عودتها إلى التمثيل مجدداً بعد طول غياب، قالت هنوف خربطلي إنها تفكر بالعودة.

كما صرحت أنها من الممكن أن تقف أمام الكاميرا مجدداً في وقت قريب. والأمر يتوقف على جودة العروض المقدمة، خصوصاً أنها مقيمة في الإمارات منذ عدة سنوات.

يشار إلى أن هنوف بدأت مشوارها في الدراما السورية عام 2006 بمسلسل “وشاء الهوى”. ثم شاركت في عدة أعمال مهمة، منها “ندى الأيام، مشاريع صغيرة، على طول الأيام.

كما شاركت في عنترة، بقعة ضوء، أولاد القيميرية، ليس سراباً، يوميات مدير عام 2، قيود الروح. أبو جانتي، باب الحارة5، الصندوق الأسود الأميمي، المفتاح، زنود الست”. إضافة إلى مسلسلات عربية، منها “سيلفي، واي فاي، وعوض أباً عن جد”.

المصدر: موقع الفن

اقرأ أيضًا/

هكذا احتفل الفنانين المصرين بعيد الفطر في زمن كورونا 

ليليا الأطرش: لن أعود إلى باب الحارة لهذه الأسباب.. وهؤلاء الأجمل بين الفنانين!

فنان سعودي شهير يفارق الحياة متأثرًا بكورونا

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد