الكشف عن هوية حبيب السورية هيا مرعشلي “السري” بعد ظهورهما في المسبح!

0 762

أطلت الممثلة السورية هيا مرعشلي، بصورة جديدة لها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من داخل حوض السباحة، برفقة شاب مجهول الهوية.

وطرح العديد من المتابعين، علامات استفهام حول العلاقة التي تربط هيا بهذا الشاب الذي بادلته نظرات رومانسية. وكأن هناك علاقة عاطفية تجمعهما.

ولم تكشف الصورة عن ملامح “الشاب” بشكل واضح، إلا أن العديد من رواد السوشال ميديا. خمّنوا بأن الشاب الذي يظهر مع مرعشلي في المسبح هو الفنان السوري ناصيف زيتون. الذي سبق أن انتشرت شائعات سابقة عن وجود علاقة حب بينهما.

img

لكن إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، كشفت عن هوية الشاب، كما نشرت له عدة صور واضحة.

وبحسب المصادر، فإن حبيب هيا سوري الجنسية، وهو من خارج الوسط الفني، اسمه الأول “يوسف”. وينمتي لعائلة غنية تعمل في مجال تجارة السيارات، وكان يعمل في قطر. كما أنه على علاقة بهيا منذ ما يقارب العام، وعلاقتهما رسمية، إلا أنهما لم يعلنا عنها لأسباب “غير معروفة”.

وأطلت هيا من داخل المسبح بالمايوه، الذي ظهر جزء منه، وهي تتبادل نظرات رومانسية مع حبيبها، الذي لم تكشف عن وجهه.

img

وعلق الجمهور على إطلالة هيا، حيث وصفها الأكثرية بالجريئة، على الرغم من أن آخرين أكدوا أن هيا لم تظهر أي جرأة في إطلالاتها تلك.

وتعرف الفنانة الشابة هيا مرعشلي بجرأة أدوارها وطريقة اختيار لملابسها، الأمر الذي يثير الجدل حولها بشكل مستمر.

وعلى الصعيد الفني، تعرضت هيا مرعشلي مؤخرًا، للهجوم بعد مشاركتها في مسلسل “قيد مجهول”، حيث رأى البعض. أنه وبالرغم من أدائها المميز في العمل. إلا أن الفنانة السورية باتت تحصر نفسها في أدوار الإغراء بشكل كبير، حيث إن آخر 4 أعمال لها ظهرت فيها بشخصيات جريئة نوعًا ما.

img

وبعيدًا عن هذا الانتقاد، حقق مسلسل قيد مجهول الذي شاركت فيه مرعشلي إلى جانب كل من: باسل خياط، وعبد المنعم عمايري، ونظلي الرواس، نجاحًا لافتًا، حيث أشاد به المتابعون والنقاد، والعمل من إخراج السدير مسعود.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.