آمال ماهر تفسخ خطوبته 

0
فاجأت المغنية المصرية آمال ماهر آمال ماهر الجمهور بفسخ خطوبتها، مساء الاثنين، بعد أقل من شهرين على الإعلان عنها. 

وكتبت ماهر عبر فيسبوك: “كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي.. ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء”.

 

img

وكانت ماهر قد أعلنت يوم 13 إبريل الماضي، خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري لم تكشف عن اسمه. مشيرة إلى أن الخطوبة تمت بالفعل منذ فترة، ويتم التحضير خلال الفترة الراهنة لحفل الزفاف الذي أكدت أنه سيكون قريباً.

 

وقالت الفنانة أمال ماهر عبر مقطع فيديو بثته مباشرا عبر موقع إنستغرام: “إنه تمت خطبتها من شخص خارج الوسط الفني. معبرة عن سعادتها باهتمام الجمهور بمعرفة أخبارها”.

 

وأضاف المغنية المصرية أنها لن تنكر ارتباطها، بل أظهرت “الدبلة” للشاشة، مؤكدة أنها خطبت بالفعل لرجل أعمال مصري. وهي في انتظار “فرحة قريبة” ستعلن عنها للجمهور، لافتة وقتها إلى احتمالية زواجها قريباً، إلا أعلنت رسميًا فسخ خطوبتها.

وأكدت ماهر وقتها أنها تواصل العمل على تحضير ألبومها الجديد؛ إذ تقوم باختيار الأغاني خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها تخوض من خلاله تجربة الإنتاج عبر شركتها الخاصة وأنه سيتم طرحه قريبا.

ومؤخرًا كانت قد كشفت آمال ماهر عن تعرضها لهجوم كبير وبطرق غير شرعية، وقالت في بيان عبر إنستغرام: “حاليا كل حساباتي الرسمية على السوشال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي”.

وأوضحت أن سبب هذا الهجوم الكبير بغرض إغلاق الموقع الرسمي الخاص بها وكل حساباتها.

وأضافت الفنانة المصرية، أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا.

وتفاجأ الجمهور منذ عدة أشهر أيضا بإغلاق القناة الرسمية للفنانة آمال ماهر على موقع “يوتيوب” دون تنويه منها على حساباتها بمواقع السوشال ميديا.

ولم تتضح الأسباب التي أدت لغلق القناة حتى هذه اللحظة، كما لم يعلق متابعو آمال ماهر على هذا الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.