الكويتية مي العيدان تدافع عن الهام الفضالة بعد السخرية من صورها “قبل وبعد”

تعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لموجة من السخرية مؤخرًا بعد تداول صور لها بطريقة “قبل وبعد” ، فاجأت المتابعين بالتحول الواضح في ملامحها، بتعليقات تنوعت بين من تحدث عن جمالها وآخرون يتحدثون عن الجراحة التجميلية.

الصورة التي نشرها أحد حسابات إنستجرام، تضمنت صورتين لإلهام الفضالة، وسلطت الضوء على التغيير الواضح في ملامحه. باستثناء جانب نجاحه في التخلص من الوزن الزائد الذي يظهر بوضوح بين الصورتين.

في الصورة الأولى، ظهرت إلهام الفضالة بشفاه رفيعة، وذقن مزدوج، ووجه أكبر بكثير مما هو عليه الآن، حيث ظهرت بوجه مستدير وليس مستطيل. وكان أنفها أعرض قبل ظهورها في إطلالاته الأخيرة بأنف رفيع ومدبب، فاجأت المتابعين بالتحول الواضح في ملامحها.

دافعت الصحفية الكويتية مي العيدان عن إلهام الفضالة، وكتبت تعليقا هاجمت الصفحة التي نشرت صورة النجمة الشهيرة.

وكتبت مي العيدان: “الصوره اللي على اليمين من قبل ١٢ سنه مو ١٨ سنه هذي الصوره في مسلسل الحب الكبير ب ٢٠٠٩ وكانت توها طالعه من النفاس توها والده بنتها النور”.

تعليق مي العيدان على صورة إلهام الفضالة أثار الجدل وتفاعل معه المتابعين في عدد من التعليقات منها:  “لهالدرجه فاضيه ماعندش مهره حافضه كل شي ع الفنانات كنهم جابو من الله خبر”. ”عندك حق مي بيعجبني فيكي ردودك الجاهزة دايما”.

أقرأ المزيد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.