تركيا الآن.. عين على تركيا

تركيا.. خنق زوجته بسبب القهوة

274

أقدم مؤذن مسجد على  خنق زوجته في مدينة كوجالي شمال غرب تركيا.

قالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن مؤذن مسجد تركي يدعى زولكوف غونيش خنق زوجته بسبب القهوة في حى ٢٨ يونيو .

وأضافت المصادر في التفاصيل، أن خلاف نشب بين مؤذن مسجد يدعى زلكوف غونيش وزوحته أوزلام غنونيش، اللذان كانا على وشك الطلاق بسبب أن القهوة التي حضرتها له كانت مرة .وتحول الخلاف إلى قتال بالإيدي، وخنق زلكوف زوجته حتى الموت.

وتابعت أن زلكوف اتصل بالشرطة وابلغهم بالحادث، وسلم نفسه .

ونقل الزوج للمحكمة بعد التحقيق، وقدمت لائحة إتهام ضده، وبدأت محكمة الجنايات العليا السادسة بمحاكمته، وقال الزوج قتلتها من أجل الاستفادة من قانون الاستفزاز الجائر أو أحكام الدفاع عن النفس.

واسمترت محاكمة زولكوف غونيش بتهمة القتل العمد بحضور الشهود و المحاميين، وقالت محامية الطلاق الخاصة بالزوجين: “جاءني الزوجان غونيش بشأن الطلاق المتفق عليه. وكان هناك خلاف بينهما وحاول زلكوف خنق أوزلام، وهددنا باستدعاء الشرطة وإخراجها. وبعد فترة دخلت أوزلام إلى المكتب، واختبأ زولكوف في المصعد، وعندما جاءت أوزلام، قام بضربها مرة أخرى”.

قال “ي. غونيش”، ابن الزوجين غونيش البالغ من العمر 11 عامًا، أن والده أجبره على تقديم تقرير كاذب للشرطة بأن والدته ضربته في يوم الحادث.

وأضاف: ” لا أعرف كيف وقع الحادث لأنني نمت ليلة الحادث. ومع ذلك، كان والدي يضرب والدتي باستمرار”.

وطالب نائب المحكمة بالحكم بالسجن المؤبد على الجاني بتهمة القتل للعمد لزوجته.

المصدر/ تركيا الآن

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد