تركيا الآن.. عين على تركيا

نبيلة عبيد تثير الجدل بوصلة رقص في دبي ( فيديو)

5٬740

أحدثت النجمة المصرية نبيلة عبيد موجة واسعة من الجدل بعد تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص في أحد المناسبات أثناء زيارتها لمدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة.

حيث تداولت مجموعة حسابات على مواقع السوشل ميديا مقطع الفيديو. الامر الذي عرَّضها للسخرية والانتقادات اللاذعة، بسبب رقصها على الأغاني الشعبية، مثلما كانت تجسد أدوارها السينمائية في السنوات السابقة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nawaret News (@nawaret.news)

تقابلت نبيلة عبيد مع النجم المصري محمد رمضان أثناء  تواجدهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشرت صورًا لها برفقته.

وعلّقت قائلة:“مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي، لقاء فيه كثير من الاحترام و اللياقة، و الحاجات الجميلة. يارب الخير دائمًا للجميع.. محمد رمضان ممثل هايل يعجبني شغله، وأفكاره، وأُتابع دائمًا أعماله الفنية، وحشتوني“.

كان محمد رمضان في الصور يُقبّل يد نبيلة عبيد ويحتضنها، ونشر الصور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلق قائلا :“أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة“.

كما ونشرت نبيلة مقطع فيديو لها مع الاعلامي مصطفى الاغا الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بلقائها.

 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل ”سكر زيادة“، عُرض في رمضان 2020، بطولة نادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد