لاميتا فرنجية تتألق بصورة جميلة

0 12٬663

نشرت الممثلة اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ أنظار متابعيها، بجلسة تصوير جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام).

ولفت ظهور لاميتا بالمايوه الأحمر والأبيض على يخت في دبي وهي حافية القدمين، وعمدت لتسريح شعرها بطريقة مالسة ما زاد إطلالتها جمالاً وأناقةً.

ولاقى الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين مدحوا جمالها بأجمل الصفات.

 

 

لاميتا فرنجية

هي عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانيةولدت 15 نوفمبر 1981م، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004. وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة.

و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده” إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

تزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز، من شمال لبنان، ودرس في الولايات المتحدة الأميركية. وقد نشأت بينهما علاقة حب متينة جداً، مبنية على المحبة والإحترام والتفاهم، وتزوجا في يوم عيد ميلادها مدنياً، والتقطت لها صور بكنيسة سان جيرمان ليكيرو في باريس.

وقد عبر زوجها مراراً عن حبه لها، إذ رسم وشمين على جسده، الوشم الأول عبارة عن صورة لاميتا فرنجية على كتفهـ والوشم الثاني إسم لاميتا باللغة الأجنبية على ذراعه اليسرى.

وأثمر حبهما عن طفلين، هما “جاستن” و”إيريك”.

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.