هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها مع شقيقاتها

قامت النجمة ملك ابنة النجم المصري أحمد زاهر، بالاحتفال بعيد ميلادها الـتاسع عشر. ووصول متابعيها عبر إنستغرام إلى 2 مليون متابع، وسط أجواء من الفرح..

حيث نشرت عدة صور وفيديوهات لها مع شقيقاتها و أصدقائها. وثقت من خلالهما احتفالها بعيد ميلادها ووجهت رسالة لاسرتها وللمتابعين..

وجهزت للمناسبتين قالبين من الكيك، الكيك الأول تم تزيينه بصورها مع إشارة عيد ميلاد، والكيك الثاني كان على شكل سوشي كبيرة مع عيدان الأكل. في إشارة إلى عشقها الكبير لهذه الأكلة.

وعلقت : “الاحتفال اليوم بوصولي لـ2 مليون متابع على حسابي وعيد ميلادي في نفس الوقت، أشكر كل شخص وقف معي، أنا سعيدة بعائلتي الذهبية وعائلتي الكبيرة الـ2 مليون شخص، وأشكر أختي وأصدقائي على الحفلة الرائعة”.

 

نشر أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عدة صور تجمعه بابنته النجمة الشابة ملك وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ19 وعلق على الصور قائلاً:. “كل سنة وانتي طيبة يا ملوكة يا روح قلب ابوكي يا أول فرحتي، يا أغلى واطيب و اجمل و احن بنوتة في الكون. ربنا يحفظك ويخليكي ليا ويديكي كل اللي بتحلمي بيه على قد قلبك الأبيض الطيب القمر بحبك اوي يا ملوكتي”.

وأضاف: “ربنا يبعد عننا الحسد ويحمينا من العين، انت بالنسبة لي الدنيا كلها وبحبك أوي، عيد ميلاد سعيد”.

 

اما عن شقيقتها ليلى فقد هنئتها كالتالي: “كل سنة وانت أغلى حاجة في حياتي، كل سنة وانت طيبة وأحن قلب في العالم، كل سنة وانت ضهري وسندي، وجنبي وكل حاجة حلوة ربنا يخليكي ليا، ونفضل ديما في ظهر بعض”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.